Logo
صحيفة يومية تصدر عن مؤسسة المدينة للصحافة والنشر

منصور بن مشعل: علاقتي بأخي الأمير خالد أكبر من محاولاتهم البائسة

No Image

أدعوه للعودة ولن نسمح لهم بزرع الفرقة

A A
دعا عضو شرف النادي الأهلي الأمير منصور بن مشعل بن عبدالعزيز، الأمير خالد بن عبدالله بن عبدالعزيز وجميع أعضاء الشرف للعودة والتكاتف دعمًا لإدارة الأمير تركي بن محمد العبدالله الفيصل لتحقيق طموحات وتطلعات جماهير الأهلي الوفية.

جاء ذلك خلال مأدبة العشاء التي أقامها عضو شرف النادي الأمير منصور بن مشعل للاعبين وجميع الأجهزة العاملة بالفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، بحضور رئيس النادي الأمير تركي بن محمد العبدالله الفيصل وأعضاء مجلس الإدارة.

وأكد الأمير منصور حرصه واهتمامه بضرورة توحيد الجهود والوقوف مع النادي من قبل محبيه وأبنائه المخلصين في الفترة المقبلة من أجل أن يبقى الأهلي طرفًا ثابتًا في جميع المنافسات.

وقال: «حاول البعض استغلال الاختلاف السابق في بعض وجهات النظر، بالإساءة لرموز النادي، وأعضاء شرفه البارزين، وأودّ التأكيد على ما يربطني بأخي الأمير خالد بن عبدالله، من أواصر محبة واحترام، أكبر بكثير من تلك المحاولات البائسة».

وأضاف: «هناك من أراد الفترة الماضية أن يوجد حالة من الفرقة والانقسام بين أبناء الكيان الأهلاوي لأهداف ليست رياضية ومن واجبنا كمحبين للكيان ومنتمين إلى جانب نادينا ورفض جميع الممارسات التي تضر بمسيرته، ولن نسمح بزرع الفرقة، وسوف نثبت للجميع بأننا يد واحدة وبأن الأهلي يجمعنا».

contact us
Nabd
App Store Play Store Huawei Store