Logo
صحيفة يومية تصدر عن مؤسسة المدينة للصحافة والنشر

أمير مكة بالنيابة يطلع على الخطط المستقبلية لمركز 911

No Image

ترأس اجتماع برنامج توطين الوظائف بالمنطقة

A A
التقى أمير منطقة مكة المكرمة بالنيابة صاحب السمو الملكي الأمير عبدالله بن بندر في ديوان الإمارة بالعاصمة المقدسة أمس مدير مركز العمليات الأمنية الموحدة 911 العقيد علي الغامدي. واستمع الأمير عبدالله بن بندر إلى نبذة عن إنجازات المركز خلال الفترة الماضية إلى جانب الخطط المستقبلية التي سيتم تنفيذها مستقبلاً لتطوير أعمال المركز بما يواكب الطموحات والتطلعات.

وفي شأن متصل استقبل أمير مكة بالإنابة أيضاً مدير إدارة مستشفيات القوات المسلحة بالطائف ومكة اللواء طبيب حامد الغامدي وعدداً من القيادات.

وفي سياق آخر رأس أمير منطقة مكة المكرمة بالنيابة أمس اجتماع برنامج توطين الوظائف بالمنطقة والهادف لتمكين المواطنين والمواطنات من الفرص الوظيفية وزيادة نسب التوطين في سوق العمل.

واطلع الأمير عبدالله بندر على الجهود المبذولة في البرنامج إذ أسهمت اللجنة النسائية للتوطين بالإمارة في توظيف 400 فتاة في قطاعات الجملة والتجزئة والتعليم الأهلي والصحة وغيرها، كما تمّ توظيف أكثر من 404 شباب وشابات عن طريق فرع وزارة العمل والتنمية الاجتماعية بالمنطقة، واستعرض سموه إنجازات التوطين في عددٍ من القطاعات التجارية، وتطرق الاجتماع إلى خطط وآليات تنفيذ برامج توطين المهن من خلال التركيز على مقومات كل منطقة بالتعاون مع القطاعات ذات العلاقة، إضافة إلى تطبيق قرارات وبرامج التوطين، وتعزيز التكامل بين جميع الجهات الحكومية والخاصة، لتطبيق وتنفيذ خطط التوطين المستهدفة، وإيجاد بيئة عمل لائقة ومستقرة، ووضع المحفِّزات والممكنات لتشجيع قطاع الأعمال لتوطين فرص العمل المتاحة.

contact us
Nabd
App Store Play Store Huawei Store