Logo
صحيفة يومية تصدر عن مؤسسة المدينة للصحافة والنشر

تواصل التقديم لـ11 دورة مهنية ضمن برنامج «أتقن»

No Image

السماح للعاملين بالقطاعين العام والخاص بالتسجيل

A A
تواصل وحدات التدريب التقني والمهني بمنطقة مكة المكرمة استقبال طلبات المواطنين والمواطنات، للالتحاق ببرنامج التدريب المجتمعي «أتقن 3» عبر الرابط ttps:/‏/‏ctc.tvtc.gov.sa

حيث أعلنت المؤسسة العامة للتدريب التقني والمهني عن مرحلته الثالثة في المناطق والمحافظات بـ(11) دورة مسائية رجالية ونسائية، تنطلق يوم 16 من جمادى الآخرى الجاري ولمدة 4 أسابيع.

أكد ذلك مدير عام التدريب التقني والمهني بمنطقة مكة فيصل بن عقيل كدسه، مشيرًا إلى أن محافظ المؤسسة الدكتور أحمد الفهيد وجّه بتشغيل البرنامج، عقب نجاحه في مرحلتيه الأولى والثانية، مشيرًا إلى أنه يُسهم في إكساب المواطنين والمواطنات المهارات، ونشر الثقافة المهنية بين أفراد المجتمع وتنمية الاعتماد على النفس لمواجهة المشكلات المهنية والتقنية في الحياة اليومية. والتقليل من الاعتماد على العمالة الأجنبية في إجراء الصيانة السريعة أو تلبية متطلبات السيدات. مضيفًا أن دورات البرنامج تنفذ في الكليات التقنية للبنين في محافظات مكة المكرمة، جدة، الطائف، القنفذة، أضم، وميسان، وكلية الاتصالات والإلكترونيات بجدة، وكذلك كليتي التقنية للبنات في جدة والطائف، إضافةً إلى المعاهد الصناعية الثانوية في محافظات مكة المكرمة، جدة، الطائف، القنفذة، وكذلك الكليات التقنية العالمية للبنات، التي تقدم فقط التعريف بقيادة وصيانة السيارات للسيدات.

contact us
Nabd
App Store Play Store Huawei Store
كاميرا المدينة