Logo
صحيفة يومية تصدر عن مؤسسة المدينة للصحافة والنشر

محافظ القنفذة: المطار الاقتصادي نقلة نوعية في تنمية المحافظة

No Image

A A
ثمن محافظ القنفذة فضا البقمي دعم واهتمام مستشار خادم الحرمين سمو أمير منطقة مكة المكرمة صاحب السمو الملكي الأمير خالد الفيصل وسمو نائبه الأمير عبدالله بن بندر بمشروع مطار القنفذة الاقتصادي، وذلك إثر الإعلان عن التصاميم النهائية للمشروع الذي سيعمل على إحداث نقلة نوعية في تنمية المحافظة ويحقق سهولة الاتصال مع جميع مناطق المملكة.

واعتبر البقمي أن قيام هذا المشروع الحيوي يضاف إلى حزمة المشاريع التنموية التي حظيت بها المحافظة، في ظل الدعم السخي من القيادة الرشيدة والمتابعة الميدانية من سمو أمير منطقة مكة المكرمة وسمو نائبه.

وكان سمو أمير المنطقة بالنيابة قد استعرض أمس الأول مع مسؤولي هيئة الطيران المدني التصاميم النهائية لمطار القنفذة الواقع شمال المحافظة على مساحة تقدر بنحو 24 مليون متر مربع وشارك في تنفيذ تلك التصاميم شباب وشابات سعوديون من أبناء الوطن، حيث أخرج في طراز معماري جميل.

من جانبهم ثمن أعيان محافظة القنفذة ووجهاؤها وشيوخ القبائل حاضرة وبادية دعم القيادة الرشيدة لهذا المشروع الحيوي الذي سيخدم أبناءهم المواطنين ويسهل من تنقلاتهم وقضاء مصالحهم ويعمل على دفع عجلة التنمية وتطورها في المجالات كافة.

contact us
Nabd
App Store Play Store Huawei Store