Logo
صحيفة يومية تصدر عن مؤسسة المدينة للصحافة والنشر

نائب أمير نجران يتسلم تقرير أمن الطرق ويلتقي مدير فرع «الهيئة»

No Image

A A
نوّه صاحب السمو الملكي الأمير تركي بن هذلول بن عبدالعزيز نائب أمير منطقة نجران بالجهود الأمنية والأعمال الإنسانية التي يقدمها رجال قوة أمن الطرق في المنطقة ومحافظاتها.

جاء ذلك خلال استقبال سموه في مكتبه بديوان الإمارة أمس، قائد قوة أمن الطرق بمنطقة نجران العقيد عبدالله بن عبدالهادي القحطاني يرافقه عدد من ضباط أمن الطرق بالمنطقة. وتسلم سموه خلال الاستقبال تقريراً اشتمل على أعمال أمن الطرق بمنطقة نجران والمحافظات والمراكز التابعة لها، والمجهودات الميدانية لدوريات أمن الطرق، إضافة إلى خطط التشغيل المستقبلية لقوة أمن الطرق بالمنطقة.

ومن ناحية أخرى التقى سمو نائب أمير نجران مدير عام فرع الرئاسة العامة لهيئة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر بالمنطقة، الشيخ عوض بن عبدالله الأسمري الذي أطلع سموه على سير العمل في فرع الرئاسة بالمنطقة، والفروع التابعة لها في المحافظات.

وتسلم سموه تقريرا عن منجزات فرع الهيئة في برنامج «اعتدال» للأمن الفكري بالمنطقة الذي يقدمه فرع الرئاسة لهيئة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر بالمنطقة لوقاية المجتمع وحصانته من التطرّف الفكري. ونوه سموه بالدور الريادي الذي يقوم به فرع الرئاسة في المنطقة والفروع التابعة له لخدمة شرائح المجتمع.

contact us
Nabd
App Store Play Store Huawei Store
كاميرا المدينة