Logo
صحيفة يومية تصدر عن مؤسسة المدينة للصحافة والنشر

خالد الفيصل: خادم الحرمين «قدوة» للبلاد والعروبة والمسلمين

No Image

خلال حفل إعلان الفائزين بجوائز «كيف نكون قدوة؟»

A A
أكد الأمير خالد الفيصل مستشار خادم الحرمين الشريفين أمير منطقة مكة المكرمة، أن شخصية خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز- تُعَدّ قدوه لهذه البلاد وللعروبة وللمسلمين.

وقال الأمير خالد الفيصل، خلال حفل تكريم الفائزين بجوائز ملتقى مكة الثقافي «كيف نكون قدوة؟»، بمقر الإمارة أمس:»باسمكم جميعًا أتقدم بالشكر والتقدير والعرفان لسيدي خادم الحرمين الشريفين، الذي سهّل لنا الطريق لنظهر إبداعات هذا الوطن العزيز، فشخصية سيدي خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز، تُعَدّ بالنسبة لنا جميعًا شخصية قدوة لهذه البلاد وللعروبة وللمسلمين أجمعين».

وأضاف خالد الفيصل:»نشكر لخادم الحرمين الشريفين وولي عهده الأمين كل الجهد الذي يبذل داخل المملكة، حتى أصبحت -ولله الحمد- ملتقى أنظار العالم، وعندما يُراد مشاهدة الجهود التنموية التي تطبق في هذه المنطقة وفي هذه الجهة من العالم التي يُنظر إليها من قِبل أبناء البشرية جميعًا، على أساس أنه قبلة المسلمين، والحمدلله على ما يسر لنا من سبل نعتز بها ومن نتائج نفاخر بها، فهنيئًا لنا جميعًا بهذه القيادة، وعلى هذا الإنجاز الكبير الذي يتحقق كل يوم في المملكة العربية السعودية.

وأشار مستشار خادم الحرمين الشريفين: «نحن بحق أصبحنا نمثل القدوة للمسلمين بجميع أنحاء العالم، وهذا هو المطلوب منا عندما كرمنا الله بأن نكون جوار بيته العتيق، وأن نشرُف بخدمة ضيوف الرحمن في كل عام، وهنيئًا لكم جميعًا بهذه المكانة وهنيئًا لكم جميعًا بهذه الأعمال التي تُشرّف كل سعودي وكل عربي وكل مسلم».

وأردف الأمير خالد الفيصل:» أتقدم باسمي وباسم جهاز الإمارة بالشكر والتقدير إلى كل من ساهم ويساهم في هذا العمل الكبير، معتزًّا بما وصل إليه شعار «كيف نكون قدوة؟» داخل المملكة وخارجها، حتى أصبح يتردد على مستوى دولي». وتابع صاحب السمو الملكي الأمير خالد الفيصل: «أهنئكم بهذا النجاح الكبير وبهذا المشروع الذي رأيتم أن يستمر للعام الثاني لهذا العام، وأرجو من الله أن يجعل من هذا الشعار كل الخير والبركة لأبناء هذه المنطقه وللمملكة العربية السعودية بشكل عام». بعدها أعلن الدكتور سعد مارق،أسماء الفائزين

contact us
Nabd
App Store Play Store Huawei Store