Logo
صحيفة يومية تصدر عن مؤسسة المدينة للصحافة والنشر

تكريم 102 قائدة مدرسة في ملتقى "حصاد التميز" بينبع

No Image

A A
كرمت إدارة تعليم ينبع ممثلةً بقسم الإشراف التربوي شعبة القيادة المدرسية أمس 102 قائدة تربوية من قائدات الميدان التربوي بمدارس المحافظة، بحضور المساعدة للشؤون التعليمية أديبة بنت حميدي الفايدي وعدد من رئيسات الأقسام والمشرفات التربويات.

جاء ذلك خلال ملتقى "حصاد التميز والإنجاز" بمقر المتوسطة الثالثة بينبع الصناعية، بهدف إبراز جهود القيادات المدرسية ورفع جودة الأداء التعليمي في الميدان، وقد تم من خلاله تكريم مدير تعليم ينبع الدكتور محمد بن عبدالله العقيبي أكد في كلمته المسجلة أن مسؤولية القائدات التربويات في القيادة الإشرافية والقيادة المدرسية في تربية الجيل والنشء تزداد مع التطورات التي تشهدها المملكة بقيادتها الشابة الطموحة والتي تأخذ المملكة نحو المستقبل برؤية واضحة نحو تجويد هذا الوطن الكبير، وتجويد الإنسان والإنتاج والاقتصاد.

وشكرت مشرفة القيادة المدرسية ضحى لافي الجهني قائدات المدارس على ما بذلوه من جهود خلال العام الدراسي في التخطيط والإعداد والإشراف للبناء والعطاء في الحقل التربوي.

وتم تقديم التهنئة لقائدة الثانوية الأولى بينبع الصناعية نورة عايد الذبياني لحصول المدرسة على جائزة حمدان بن راشد آل مكتوم في دورتها العشرين.

contact us
Nabd
App Store Play Store Huawei Store