Logo
صحيفة يومية تصدر عن مؤسسة المدينة للصحافة والنشر

تدمير مخزن أسلحة للحوثيين بالساحل الغربي

No Image

A A
أدان البيت الأبيض، أمس، هجوم المليشيات الحوثية على ناقلة النفط السعودية في البحر الأحمر، معتبرًا أن الحوثيين يهددون حركة الملاحة التجارية العالمية بشكل معلن. وقال البيت الأبيض إن محاولة الحوثيين استهداف سفينة تجارية يعد تصعيدًا للحرب، لافتا إلى أن النظام الإيراني يحاول إطالة أمد الصراع في اليمن عبر تسليح الحوثيين.

إلى ذلك

دمرت طائرات تحالف دعم الشرعية في اليمن أمس، مخزن سلاح تابعا لمليشيات الحوثي الإيرانية في معسكر الدفاع الساحلي، على جبهة الساحل الغربي، ويقع مخزن السلاح شمالي ميناء الحديدة الخاضع لسيطرة المليشيات المتمردة.

وجاء الهجوم الجديد للتحالف الذي تقوده السعودية، بعد ساعات من تنفيذ الانقلابيين عملية إرهابية استهدفت ناقلة نفط تابعة للمملكة في المياه الإقليمية قبالة الميناء.

كما قصفت طائرات التحالف أهدافا مماثلة في المطار العسكري للحديدة. وأفادت مصادر يمنية بمقتل قيادي حوثي، في جبهة حيس على الساحل الغربي، في معارك مع قوات الجيش الوطني والمقاومة التهامية جنوبي محافظة الحديدة غربي البلاد. وكشفت مليشيا الحوثي الإيرانية في محافظة إب، عن مقتل القيادي الحوثي عبدالفتاح هاشم السادة (المكنى بأبو هاشم) في معارك على مشارف مدينة حيس عقب هجوم للمتمردين تم إفشاله.

contact us
Nabd
App Store Play Store Huawei Store