Logo
صحيفة يومية تصدر عن مؤسسة المدينة للصحافة والنشر

نائب أمير المدينة يتفقد سوق «الليل» ويلتقي الأسر المنتجة

No Image

A A
تفقد صاحب السمو الملكي، الأمير سعود بن خالد بن الفيصل، نائب أمير منطقة المدينة المنورة، أمس، سوق الليل بمحافظة ينبع، كما التقى عددا من الأسر المنتجة في السوق، مؤكدا دعم الحكومة الرشيدة لهم، من أجل ضمان تطوير أعمالهم.

وأوضح المدير التنفيذي لمركز بناء الأسر المنتجة، «جنى»، محمود الشامي، أن هذه السوق تبناها المركز، والهيئة العامة للسياحة والتراث الوطني بينبع؛ من أجل توفير فرص عمل للأسر المنتجة، بالشراكة مع بنك التنمية الاجتماعية، مشيدا بزيارة صاحب السمو الملكي الأمير سعود بن خالد الفيصل، التي تمثل دعما كبيرا للأسر المنتجة.

وأشار إلى أن المشروع يهدف للنهوض بمستوى الافراد وتحسين دخل الأسر المنتجة والمساهمة في التنمية السياحية والاقتصادية في المنطقة، وأيضا الترويج لمنتجات الأسر وبيعها، وفتح منافذ تسويقية جديدة تحفيز النساء على العمل الحر.

وأفاد الشامي، بأن مركز «جنى» بالشراكة مع بنك التنمية الاجتماعية، الذي يعد الشريك الاستراتيجي والممول الرئيس للمركز، وفرا أكثر 89 ألف فرصة عمل، وقدما قروضا بقيمة 583 مليون ريال في 15 فرعًا بالمملكة، بنسبة توطين للوظائف 93%، ونسبة التحصيل بالمركز من المستفيدات 99%، معتبرا هذه النسبة متفوقة مقارنةً بالمشروعات المماثلة لها داخل المملكة وخارجها.

contact us
Nabd
App Store Play Store Huawei Store