Logo
صحيفة يومية تصدر عن مؤسسة المدينة للصحافة والنشر

«نادر بلا حدود» بإذاعة جدة يوميًا في رمضان

«نادر بلا حدود» بإذاعة جدة يوميًا في رمضان

A A
انتهت إذاعة جدة من تسجيل حلقات المسلسل الدرامي الجديد «نادر بلا حدود» والذي سيذاع يوميًا طوال شهر رمضان المبارك، في 30 حلقة، من إنتاج هيئة الإذاعة والتلفزيون، ومنتج منفذ محمد حمزة، وتأليف لؤي محمد حمزة، وإخراج حسين القرشي، والموسيقى والألحان محمد دمنهوري.

«نادر بلا حدود» تدور قصته حول مرض «الزهايمر» الذي يصيب كبار السن، حيث يصاب بطل المسلسل (نادر) والساكن مع زوجته (نورا) التي تعاني من مرض زوجها ونسيانه، ليمتد الأمر إلى جيرانهم بالعمارة، حيث لكل عائلة في العمارة قصة وحكاية، فهناك (أمين) الذي يعاني من بخل زوجته الشديد، و(بدر) المتسلطة عليه زوجته، وحارس العمارة (بسطاوي) الصعيدي خفيف الظل والذي يعاني الأمرين من (نادر). ويتطرّق المسلسل للعديد من المواضيع الاجتماعية، مثل: حساب المواطن، قيادة المرأة، ومشاركة المنتخب السعودي في كأس العالم، ومواضيع أخرى تدور جميعها في إطار كوميدي. «نادر بلا حدود» بطولة النجمة البحرينية فاطمة عبدالرحيم والتي تجسّد دور (شكرية) السيدة المطلقة التي تترأس جمعية الدفاع عن حقوق المرأة، ويشاركها كل من: النجم لؤي حمزة، باسم بصيري، عبدالرحمن عزت، عادل باعيسى، الفنانة اللبنانية إيلي، وائل عنقاوي، والصوت البحريني الجديد ذكريات موسى، هشام الغامدي، عبدالله وائل حمزة، عتاب، ونجمة البرامج الاجتماعية الدكتورة زهرة المعبي. وضيفا الشرف الفنانان: وائل حمزة وعبدالله الصائغ.

الفنان لؤي حمزة قال لـ «المدينة»: ما يميز مسلسل «نادر بلا حدود» أنه يطرح مواضيع هامة متنوعة يتم مناقشتها عبر أحداث درامية فيها الإفادة والضحكة والنصيحة ونتمنى أن نكون وفقنا في تقديم عمل يستمتع به المستمعون في الشهر الفضيل عبر إذاعة جدة.

contact us
Nabd
App Store Play Store Huawei Store