Logo
صحيفة يومية تصدر عن مؤسسة المدينة للصحافة والنشر

سعود بن نايف يرعى تخريج طلاب قطاع الكليات والمعاهد بملكية الجبيل

سعود بن نايف يرعى تخريج طلاب قطاع الكليات والمعاهد بملكية الجبيل

A A
أكد صاحب السمو الملكي الأمير سعود بن نايف بن عبدالعزيز، أمير المنطقة الشرقية، أن خطط المملكة وإستراتيجياتها تتواكب مع سياستها في استثمار الإنسان باعتباره الثروة الحقيقية، التي من خلالها نستطيع أن نقارع جميع البلدان بتطورنا في جميع الميادين ولم تتوقف عجلة التنمية، بل أثمر الخير والنماء لهذه البلاد، التي تعيش في عهد خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود- حفظه الله - الذي منح التعليم وجهًا مشرقًا من خلال الرؤية الحكيمة ٢٠٣٠ التي حملت في طياتها خطط ومناهج تعليمية متطورة.

وأعرب سموه عن فخره بهذه الصروح التعليمية بالهيئة الملكية بالجبيل ممثلة بكلية الجبيل الصناعية وكلية الجبيل الجامعية ومعهد الجبيل التقني ودورها الكبير في إثراء الوطن بالعديد من التخصصات العلمية الدقيقة، التي كان لها الأثر الكبير في ازدهار وتطور الصناعات الوطنية وتوطينها، التي تغذي سوق العمل بتخصصات تقنية مميزه تعمل وفق منظومة تعليمية متكاملة وبمناهج عالمية تتوافق وتتلاءم مع احتياجات سوق العمل المواكبة لإستراتيجية الهيئة الملكية في اختيار التخصصات العلمية الرائدة.

جاء ذلك خلال رعايته موخرًا حفل تخريج طلاب قطاع الكليات والمعاهد بالهيئة الملكية بالجبيل للعام 1438 -1439هـ، بحضور أولياء أمور الخريجين، وذلك بالقاعة الكبرى بمركز الملك عبدالله الحضاري بمدينة الجبيل الصناعية.

وكان في استقبال سموه لدى وصوله مقر الحفل رئيس الهيئة الملكية للجبيل وينبع المكلف الدكتور مصلح بن حامد العتيبي ومدير عام قطاع الكليات والمعاهد الدكتور علي بن حسن عسيري.

ورحب مدير عام قطاع الكليات والمعاهد، برعاية سموه للحفل، لافتا إلى الرعاية الكريمة، التي يحظى بها العلم وطلابه في هذا الوطن من القيادة الحكيمة.

contact us
Nabd
App Store Play Store Huawei Store