Logo
صحيفة يومية تصدر عن مؤسسة المدينة للصحافة والنشر

الأسباني كيكي على طاولة الهلال

الأسباني كيكي على طاولة الهلال

A A
دخل المدرب الأسباني كيكي سانشيز فلوريس (53 عامًا) قائمة المرشحين لتدريب الفريق الأول بنادي الهلال، اعتبارًا من الموسم المقبل خلفًا للأرجنتيني رامون دياز المقال. وتشير مصادر «المدينة» إلى أن الأسباني كيكي فلوريس أحد خيارات رئيس النادي المكلف سامي الجابر، حيث يمتلك المدرب سيرة ذاتية جيدة، منها تدريب أتليتكو مدريد الأسباني و وآتفورد الأنجليزي وبنفكيا البرتغالي بخلاف معرفته التامة بالدوريات الخليجية، حيث كان على رأس الجهاز الفني سابقًا للأهلي الإماراتي موسمين متتاليين 2011م - 2013م ثم انتقل للعين الإماراتي موسم 2013م - 2014م. ويعتبر المدرب الأسباني كيكي فلوريس حُرًا حاليًا دون تدريب أي فريق بعدما أقيل من تدريب نادي أسبانيول مؤخرًا بعد تعثره في خمس مباريات متتالية دون تحقيق انتصار يذكر.

ويتميّز سانشيز بالصرامة بالإضافة الى أنه يعتمد على الأنضباط التكتيكي داخل أرض الملعب بحكم أنه كان لاعبًا مدافعًا في الظهير الأيمن إلا أنه لم يحقق بطولة الدوري على مدى مسيرته الطويلة منذ اعتزالة كرة القدم عام 1997م حيث لعب مع ثلاثة أندية أسبانية وهي فالنسيا وريال مدريد ليتوقف عن اللعب مع نادي ريال سرقسطة.

يذكر بأن ملف الهلال التدريبي يحمل أسماء أوروبية ولاتينية لكن رئيس نادي الهلال سامي الجابر يميل للمدرسة الأوروبية لتناسبها الكبير مع لاعبي والفريق الهلالي الأول لكرة القدم.

contact us
Nabd
App Store Play Store Huawei Store
كاميرا المدينة