Logo
صحيفة يومية تصدر عن مؤسسة المدينة للصحافة والنشر

4 مكاسب اتحادية بتحقيق أغلى الكؤوس

No Image

الكأس التاسعة والسوبر وآسيا و 10ملايين

A A
بتتويج الاتحاد ليلة أمس بكأس خادم الحرمين الشريفين عندما استطاع الفوز على الفيصلي بنتيجة 3-1 على ملعب مدينة الملك عبدالله بن عبدالعزيز الرياضية بجدة، يحقق أربعة مكاسب.

ضمان مقعد في دوري أبطال آسيا للموسم المقبل باعتباره بطلًا للبطولة حيث غاب الاتحاد عن البطولة ورغم أنها كانت متاحة الموسم الماضي إلا أن عدم الحصول على الرخصة الآسيوية حال دون مشاركة الفريق، وينتظر الاتحاديون تذليل العقبات لمشاركة مشرفة في دوري الأبطال.

حصول فريق الاتحاد على عشرة ملايين ريال مكافأة للفوز في البطولة، ويعتبر المبلغ جيدًا في ظل الظروف المادية التي مرَّ بها النادي، وختم العميد موسمه الصعب بتحقيق بطولة كأس خادم الحرمين الشريفين.

وسيواجه الهلال على بطولة كأس هيئة الرياضة لبطل «السوبر» بين بطلي الدوري السعودي للمحترفين وكأس الملك، حيث تغير مسمى البطولة بقرار كأس ولي العهد، ليتم تغييرها بعد ذلك إلى كأس هيئة الرياضة لبطل السوبر، بعد تسمية دوري الدرجة الأول باسم دوري الأمير محمد بن سلمان.

الاتحاد يحقق كأس الملك للمرة التاسعة متفوقًا على الهلال ويحتل وصافة الأندية التي حققت البطولة على مدى تاريخها بعدد تسع مرات تتويجًا بالبطولة.

contact us
Nabd
App Store Play Store Huawei Store