Logo
صحيفة يومية تصدر عن مؤسسة المدينة للصحافة والنشر

أمراء ومسؤوولون يهنئون القيادة بحلول رمضان

No Image

A A
هنأ أمراء ومسؤولون القيادة الرشيدة بحلول شهر رمضان المبارك.

أمير الشمالية

ورفع صاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن خالد بن سلطان بن عبدالعزيز أمير منطقة الحدود الشمالية التهنئة إلى خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود، وسمو ولي عهده الأمين -حفظهما الله-، وإلى شعب المملكة الكريم والأمتين العربية والإسلامية كافة بمناسبة حلول شهر رمضان المبارك، سائلاً المولى عزَّ وجلَّ أن يعيد هذه المناسبة المباركة على الجميع أعواماً عديدة وأزمنة مديدة وهم يرفلون بموفور الصحة والعافية وينعمون برغد العيش، وأن يديم على المملكة الغالية أرض الحرمين الشريفين وقِبلة المسلمين نعمة الأمن والأمان والمزيد من الخير والرخاء في ظل قيادة الحكومة الرشيدة -أيدها الله-.

جاء ذلك خلال استقبال سموه في ديوان الإمارة أمس، أصحاب المعالي والفضيلة، ومديري الإدارات الحكومية، وعدد من المسؤولين من مدنيين وعسكريين، ومشايخ القبائل، ورجال الأعمال، وجمع غفير من المواطنين، الذين قدموا للسلام على سموه وتهنئته بحلول شهر رمضان المبارك.

رئيس شؤون الحرمين

كما هنأ الرئيس العام لشؤون المسجد الحرام والمسجد النبوي الشيخ الدكتور عبدالرحمن بن عبدالعزيز السديس التهنئة للقيادة باسمه وباسم أئمة وخطباء ومدرسي الحرمين الشريفين بمناسبة حلول شهر رمضان المبارك، سائلاً معاليه الله عز وجل مزيدًا من العون والتأييد والتوفيق والسداد.

وأضاف معاليه: "إننا نحمد الله سبحانه وتعالى على ما منَّ به على هذه البلاد المباركة من نعمة الأمن والأمان والرخاء والازدهار ونعمة الشريعة الإسلامية السمحة".

رئيس المظالم

ورفع رئيس ديوان المظالم رئيس مجلس القضاء الإداري الدكتور خالد بن محمد اليوسف، باسمه ونيابةً عن أصحاب الفضيلة القضاة ومنسوبي ديوان المظالم كافة، التهنئة للقيادة بمناسبة حلول شهر رمضان المبارك.

وقال معاليه: إن هذه البلاد المباركة بما تضمه من مشاعر مقدّسة هي دومًا مهوى الأفئدة وفي هذا الشهر الفضيل يتأكد ذلك بزيارة المشاعر المقدسة بمكة والمدينة النبوية من قبل من يتيسر له من المسلمين،مبتغين فضل الله في هذا الشهر المبارك بتعظيم أجر العبادات والطاعات فيه.

ونوه بحرص القيادة الرشيدة على تقديم أفضل الخدمات لقاصدي الحرمين الشريفين، انطلاقاً من مسؤولياتها في ذلك، وتوفير كل ما من شأنه ضمان أمن وسلامة وراحة ضيوف الرحمن لأداء منسك العمرة في رمضان.

رئيس ديوان المراقبة

ورفع معالي رئيس ديوان المراقبة العامة الدكتور حسام بن عبدالمحسن العنقري باسمه ونيابة عن منسوبي الديوان كافة التهنئة للقيادة بمناسبة حلول شهر رمضان المبارك. وسأل المولى عز وجل أن يديم على البلاد أمنها وأمانها واستقرارها في ظل القيادة الرشيدة, ويعيد هذه المناسبة المباركة على الوطن الغالي والأمتين العربية والإسلامية بالخير والعزة والتمكين.

رئيس الهلال الأحمر

وهنأ رئيس هيئة الهلال الأحمر السعودي الدكتور محمد بن عبد الله القاسم القيادة، والشعب السعودي الكريم والأمتين العربية والإسلامية بمناسبة حلول شهر رمضان المبارك.

ودعا معاليه المولى عزَّ وجلَّ أن يعيد هذه المناسبة المباركة على الجميع أعواماً عديدة وأزمنة مديدة وهم ينعمون بموفور الصحة والعافية وينعمون برغد العيش وأن يديم على مملكتنا الغالية أرض الحرمين الشريفين وقِبلة المسلمين نعمة الأمن والأمان والمزيد من الخير والرخاء في ظل القيادة الرشيدة.

مدير أم القرى

ورفع مدير جامعة أم القرى الدكتور عبدالله بن عمر باحسين بافيل، أجمل التهاني وأصدق التبريكات للقيادة وللأسرة المالكة والشعب السعودي الكريم، وجميع منسوبي ومنسوبات الجامعة بمناسبة حلول شهر رمضان المبارك.

ودعا معاليه الله أن يُهلَّ شهر رمضان باليُمْنِ والإيمان، وأن يوفق الجميع لصيام الشهر الكريم وقيامه ويتقبل بالصالحات أعمالهم، وأن يجعله شهر خير وبركة على بلادنا والأمتين العربية والإسلامية، وأن يديم على وطننا أمنهِ وأمانه ورخائه في ظل قيادته الرشيدة.

سفير المملكة بألمانيا

كما رفع صاحب السمو الملكي الأمير خالد بن بندر بن سلطان بن عبدالعزيز، سفير خادم الحرمين الشريفين لدى جمهورية ألمانيا الإتحادية، التهنئة للقيادة بمناسبة حلول شهر رمضان المبارك.

وقال سموه: " أتشرف أن أرفع إلى مقامكم الكريم أسمى وأخلص آيات التهاني والتبريكات بمناسبة حلول شهر رمضان المبارك، سائلاً الله العلي القدير، أن يحفظ خادم الحرمين الشريفين، وأن يديم على بلادنا الأمن والأمان، ومزيداً من الازدهار في ظل قيادتكم الحكيمة".

contact us
Nabd
App Store Play Store Huawei Store