Logo
صحيفة يومية تصدر عن مؤسسة المدينة للصحافة والنشر

سلمان للإغاثة يحمل «إفطار صائم» للمرضى والنازحين باليمن

سلمان للإغاثة يحمل «إفطار صائم» للمرضى والنازحين باليمن

قوافل المؤن تصل تعز وحضرموت وشبوة وصنعاء وعدن

A A
وزع مركز الملك سلمان للإغاثة والأعمال الإنسانية لليوم التاسع من رمضان 700 وجبة إفطار صائم في مديرية تبن بمحافظة لحج، استفاد منها 400 نازح و300 مريض في مستشفيات المديرية.

يأتي التوزيع في إطار المشروعات الإغاثية والإنسانية المتنوعة التي يقدمها المركز خدمة للأشقاء. كما وزع مركز الملك سلمان للإغاثة والأعمال الإنسانية لليوم التاسع من رمضان 865 وجبة إفطار صائم في مدينة تعز بمحافظة تعز، استفاد منها 865 مريضًا في مستشفيات المدينة ويأتي التوزيع في إطار مشروع توزيع 264.080 ألف وجبة إفطار صائم تستهدف 13 محافظة يمنية هي عدن، مأرب، شبوة، المهرة، الجوف، حضرموت، الحديدة، البيضاء، أبين، تعز، لحج، الضالع، صنعاء.

لم تقف جهود «سلمان للإغاثة» عند هذا الحدّ بل وزع مركز الملك سلمان للإغاثة والأعمال الإنسانية لليوم التاسع من رمضان 1186 وجبة إفطار صائم في مديريات المكلا والشحر وغيل باوزير وتريم بمحافظة حضرموت، استهدفت 250 نازحًا و861 مريضًا في مستشفيات المديرية و75 من ذوي الاحتياجات الخاصة. ويأتي التوزيع في إطار مشروع توزيع 264.080 وجبة إفطار صائم تستهدف 13 محافظة يمنية هي عدن، ومأرب، وشبوة، والمهرة، والجوف، وحضرموت، والحديدة، والبيضاء، وأبين، وتعز، ولحج، والضالع، وصنعاء.كما وزع مركز الملك سلمان للإغاثة والأعمال الإنسانية لليوم التاسع من رمضان 1125 وجبة إفطار صائم في مديريتي عتق وحبان بمحافظة شبوة، استفاد منها 740 نازح و125 من ذوي الاحتياجات الخاصة و260 مريضًا في مستشفيات المديريتين. ويأتي التوزيع في إطار مشروع توزيع 264.080 ألف وجبة إفطار صائم تستهدف 13 محافظة يمنية هي عدن، مأرب، شبوة، المهرة، الجوف، حضرموت، الحديدة، البيضاء، أبين، تعز، لحج، الضالع، صنعاء.

contact us
Nabd
App Store Play Store Huawei Store