Logo
صحيفة يومية تصدر عن مؤسسة المدينة للصحافة والنشر

سمير هلال.. مدربا للخليج

سمير هلال.. مدربا للخليج

A A
وقعت إدارة نادي الخليج مع المدرب الوطني سمير هلال عقدا، الأحد، ليكون مديرا فنيا للفريق الأول لكرة القدم بالنادي لموسم واحد 2019/2018، وجرت مراسم التوقيع بحضور فوزي الباشا رئيس نادي الخليج ومصطفى الراشد عضو مجلس الادارة، فيما سيتم الإعلان عن بقية أعضاء الجهاز الفني خلال الفترة القريبة المقبلة.

يذكر أن سمير هلال الذي يحمل شهادة البرو قد حقق تجربة ناجحة مع الخليج في عام 2013 صعد على إثرها مع الفريق إلى الدوري الممتاز للمرة الثالثة في تاريخ النادي.

ومن جهته فقد أكد فوزي الباشا رئيس نادي الخليج أن التوقيع مع المدرب الوطني سمير هلال جاء بعد مفاضلته مع عدة ملفات، مشيرا إلى أن هلال يملك تجربة ناجحة مع الخليج عندما صعد معه إلى الدوري الممتاز للمرة الثالثة في تاريخ النادي فضلا على خبرته الفنية في دوري الدرجة الأولى.

وأشار إلى أنهم تدارسوا مع هلال خلال الفترة الماضية حول ملفات اللاعبين الأجانب السبعة واحتياجات الفريق للموسم الجديد.

في المقابل أبدى المدرب الوطني سمير هلال المدير الفني لفريق الخليج سعادته بعودته مجددا لقيادة الدانة، مؤكدا أن معرفته بالخليج السابقة ساهمت باختصار الكثير، موضحا أنه سيعمل مع الجهاز الفني والإداري على تحضير الفريق بالصورة التي تليق للمشاركة في دوري يحمل اسما غاليا على الجميع دوري الأمير محمد بن سلمان للدرجة الأولى.

contact us
Nabd
App Store Play Store Huawei Store