Logo
صحيفة يومية تصدر عن مؤسسة المدينة للصحافة والنشر

أمير حائل يرفع الشكر للقيادة على الدعم المتواصل للمنطقة

No Image

A A
أكد صاحب السمو الملكي الأمير عبدالعزيز بن سعد بن عبدالعزيز أمير منطقة حائل حرص حكومة خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود، وسمو ولي عهده الأمين -حفظهما الله- على خدمة المواطنين في مناطق المملكة كافة والرفع من مستوى أداء إمارات المناطق والإدارات الخدمية ذات العلاقات بالمواطنين.

وأشاد سموه في تصريح صحفي عقب مشاركته في الاجتماع الخامس والعشرين لأصحاب السمو أمراء المنطقة بالبرامج والخطوات التي اتخذتها وزارة الداخلية بتوجيه ومتابعة من صاحب السمو الملكي الأمير عبدالعزيز بن سعود بن نايف بن عبدالعزيز وزير الداخلية، انطلاقًا من توجيهات ولاة الأمر -حفظهم الله- وتحقيقًا لأهداف رؤية المملكة 2030 وبرامج التحول الوطني.

ونوه سموه بالدعم الذي تحظى به منطقة حائل وإمارتها، والذي انعكس على جوانب تطويرية متعددة.

وأعرب سموه عن فخر الجميع بهذه البلاد المباركة وهذه القيادة الحكيمة -أيدها الله- وهذه الجهود المتواصلة على مختلف الأصعدة والمجالات.

ورفع سمو أمير منطقة حائل باسمه واسم أهالي المنطقة الشكر لخادم الحرمين الشريفين وسمو ولي عهده الأمين -حفظهما الله- وسمو وزير الداخلية على الدعم المتواصل للمنطقة الذي يهدف إلى توفير الخدمات التي يحتاجها المواطن وتنعكس على حياته الكريمة، سائلًا الله بأن يحفظ ولاة الأمر، وأن يديم على الوطن أمنه واستقراره.

contact us
Nabd
App Store Play Store Huawei Store