Logo
صحيفة يومية تصدر عن مؤسسة المدينة للصحافة والنشر

نائب أمير جازان يشارك أيتام جمعية غراس الإفطار الجماعي

نائب أمير جازان يشارك أيتام جمعية غراس الإفطار الجماعي

A A
شارك صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن عبدالعزيز بن محمد بن عبدالعزيز نائب أمير منطقة جازان مساء اليوم، حفل الإفطار الجماعي مع الأيتام، الذي نظمته جمعية غراس لرعاية الأيتام بمنطقة جازان بقاعة أوقات سعيدة بمدينة جيزان.

وأعرب سموه عن سعادته بمشاركة أيتام جمعية غراس حفل الإفطار الجماعي ، مبرزًا اهتمام الدولة - رعاها اللـــَّه - بهذه الفئة الغالية من المجتمع ، من خلال العديد من برامج وزارة العمل والتنمية الاجتماعية والجمعيات المتخصصة ، منوهًا بالدور الرائد لجمعية غراس لرعاية الأيتام بمنطقة جازان ، متمنيًا لهم مزيدًا من التوفيق .

من جانبه أعرب رئيس مجلس إدارة الجمعية الدكتور علي بن عيسى الشعبي ، عن الشكر والتقدير لسمو نائب أمير المنطقة للمشاركة مع الأيتام في حفل الإفطار السنوي ، مبينًا أن جميعة " غراس " حددت رؤيتها منذ إنشائها على أن تكون رائدة في تنمية شخصية اليتيم من خلال برامج فاعلة ليكون عنصراً صالحاً في مجتمعه وفرداً فاعلاً في وطنه تماشياً مع توجهات القيادة الرشيدة - أيدها اللـــَّه -.

وأضاف أن الجمعية تسعى لتفعيل دورها الريادي في تنمية شخصية اليتيم ورعايته من خلال منظومة متكاملة من البرامج والخدمات لرعاية اليتيم وأسرته بأسلوب متطور وحديث ، مشيراً إلى كفالة اليتيم التي تشمل الرعاية والاهتمام بصحته وتعليمه وتثقيفه وزرع القيم الحميدة والفاضلة الأمل في نفسه والحرص على توجيه سلوكه وتنمية مستقبله.

وتطرق إلى دور الجمعية في كفالة نحو 1000 يتيم ويتيمة ، فضلًا عن إبرام العديد من عقود الشراكات مع قطاعات حكومية وأهلية لتقديم خدمات متميزة للأيتام.

كما عبر الأبناء الأيتام عن مشاعرهم الكبيرة وفرحتهم تجاه مشاركة سمو نائب أمير منطقة جازان ، لهم مأدبة الإفطار وتبادل الأحاديث الودية معهم.

حضر حفل الإفطار معالي مدير جامعة جازان الدكتور مرعي بن حسين القحطاني، ووكيل إمارة منطقة جازان المكلف عبدالله بن صالح المديميغ.

contact us
Nabd
App Store Play Store Huawei Store