Logo
صحيفة يومية تصدر عن مؤسسة المدينة للصحافة والنشر

الميموني وأبا العلا يطمئنان على رجلي الأمن المصابين في حادثة الطائف

الميموني وأبا العلا يطمئنان على رجلي الأمن المصابين في حادثة الطائف

A A
اطمأن محافظ الطائف سعد بن مقبل الميموني على صحة رجل الأمن المنوم بمجمع الملك فيصل الطبي، إثر المواجهة التي جرت أمس الأول مع أحد المنتمين للفئة الضالة. وتابع الميموني حالة المصاب وما يقدم له من رعاية طبية متمنيا له الشفاء العاجل. كما سأل الله أن يمن على المصاب الآخر من منسوبي الحرس الوطني بالصحة والعافية بعد أن تم نقله إلى مستشفى الحرس الوطني بمحافظة جدة. داعيا المولى عز وجل أن يرحم رجل الأمن الذي استشهد في الحادثة.

وأكد محافظ الطائف على استتباب الأمن في هذا الوطن الغالي، واستقراره وذلك في ظل قيادة حكومة خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز وسمو ولي عهده الأمين - حفظهما الله -، مشيراً إلى متابعة سمو وزير الداخلية صاحب السمو الملكي الأمير عبدالعزيز بن سعود بن نايف المستمرة لرجال الأمن وتوجيهاته الدائمة لهم للقضاء على كل من تسول له نفسه المساس بأمن الوطن.

وأضاف المحافظ: كان لمتابعة سمو مستشار خادم الحرمين الشريفين أمير منطقة مكة المكرمة الأمير خالد الفيصل وسمو نائبه الأمير عبدالله بن بندر للحادث الإرهابي بالغ الأثر في نفوس رجال الأمن، وأشاد الميموني ببسالة وتضحيات رجال الأمن التي تجلت من خلال ماقدموا من تضحيات فداءً لدينهم ووطنهم.

contact us
Nabd
App Store Play Store Huawei Store