Logo
صحيفة يومية تصدر عن مؤسسة المدينة للصحافة والنشر

نائب أمير مكة يوجه بتطوير تسكين الحجاج داخل «خيام منى»

No Image

فريق عمل لرصد الملاحظات وسبل تلافيها خلال الموسم

A A
وجه نائب أمير منطقة مكة المكرمة نائب رئيس لجنة الحج المركزية صاحب السمو الملكي الأمير عبدالله بن بندر بتشكيل فريق عمل بإشراف هيئة تطوير المنطقة ومشاركة عدد من الجهات الأمنية، لدراسة المقترحات الخاصة بتطوير تسكين الحجاج داخل الخيام بمشعر منى وتوفير البيئة المناسبة لراحتهم، يأتي ذلك امتدادًا لنتائج زيارة سموه لعدد من المخيمات في موسم حج العام الماضي .

أعقب ذلك توجيه سموه بتشكيل فريق عمل لرصد الملاحظات وسبل تلافيها في موسم الحج الحالي، وقام الفريق بتقديم تقرير لسموه متضمنا الحلول المقترحة، وزار سموه أمس الاثنين المخيمات ووقف على نماذج الحلول المقترحة.

وخلال الجولة تفقد سموه مخيمات مؤسسة مطوفي حجاج دول جنوب آسيا بمشعر منى، يرافقه وزير الحج والعمرة الدكتور محمد بنتن ونائبه الدكتور عبدالفتاح مشاط وعدد من مسؤولي الوزارة والدفاع المدني.

واطلع خلال زيارته على نماذج من الصور لخدمات مؤسسة جنوب آسيا ومؤسسات الطوافة التي تقديمها لضيوف الرحمن بالمشاعر المقدسة سواء الأساسية أو الإضافية. ثم انتقل سموه بعد ذلك لمخيمات الحجاج، واطلع على نماذج من الوجبات مسبقة التجهيز (مجمدة، معقمة) التي سيتم إعدادها من قبل شركات متخصصة في الإعاشة والتغذية وفق الشروط والمواصفات الصحية لتقديمها لنسبة 15% من حجاج المؤسسة في موسم حج هذا العام.

contact us
Nabd
App Store Play Store Huawei Store