Logo
صحيفة يومية تصدر عن مؤسسة المدينة للصحافة والنشر

نجوم 94: صقورنا قادرون على إبهار العالم

No Image

A A
أجمع عدد من نجوم منتخبنا الوطني السابقين والذين، استطاعوا تحقيق إنجاز سعودي في أول مشاركة مونديالية، بالتأهل لدور الـ16 بمونديال أمريكا 1994 على أن منتخبنا قادر على تكرار إنجاز 94، لما يملكه الأخضر من مواهب مختلفة، فضلًا عن الدعم الكبير على جميع الأصعدة.

في البداية قال محمد عبدالجواد: نجوم منتخبنا قادرون علي تحقيق نتيجة إيجابية وإبهار العالم. وتكرار إنجاز مونديال 94 في أمريكا، وقد وفرت هيئة الرياضة والاتحاد السعودي لكرة القدم كل وسائل التي تمكنهم من الإبداع والتألق، ونعلم أن جميع الأنظار تتجه لمباراة الافتتاح وسيقول لاعبونا كلمتهم وثقتنا كبيرة فيهم ويملكون الخبرات والمهارات العالية..

وعدم الاستهانة بالمباريات الودية، التي لعبها منتخب روسيا والسيطرة الميدانية

وقال النجم السابق سعيد العويران بحماس: لاعبونا سوف نحصد نقاط المباراة، وسيكرر نجومنا إنجازات 94 بحول الله وهم فعلا نجوم، خاصة بعد الدعم اللامحدود من المسؤولين عن الرياضة وسوف نؤكد للعالم تطور كرتنا، وقد لمست الحماس والروح العالية في جميع لاعبي منتخبنا وليس لدينا رهبة من أي منتخب.

أما أحمد جميل (السد العالي) فقد قال: سوف نؤكد علو كعب الرياضة السعودية وسوف نبهر العالم بفضل الدعم اللامحدود، الذي يلقاه قطاع الرياضة، وستكون نقاط المباراة هدية العبد لجماهيرنا الرياضية، سواء الذي سافرت وتحملت مشقة السفر لمؤازرة منتخبنا أو التي تشاهد من خلف التلفاز.

contact us
Nabd
App Store Play Store Huawei Store