Logo
صحيفة يومية تصدر عن مؤسسة المدينة للصحافة والنشر

أمير القصيم يشهد حفل الأهالي ويشارك في «العرضة»

أمير القصيم يشهد حفل الأهالي ويشارك في «العرضة»

A A
شهد صاحب السمو الملكي، الأمير الدكتور فيصل بن مشعل بن سعود بن عبدالعزيز، أمير منطقة القصيم، أمس الأول، حفل أهالي المنطقة بمناسبة عيد الفطر المبارك بمركز الملك خالد الحضاري بمدينة بريدة.

وفور وصول سموه عزف السلام الملكي، ثم بدء الحفل بتلاوة آيات من القرآن الكريم، بعد ذلك ألقى أمين المنطقة المهندس محمد المجلي، كلمه قدم فيها التهنئة للقيادة الحكيمة ولسمو أمير المنطقة وسمو نائبه بمناسبة عيد الفطر المبارك، داعيًا الله أن يديم الفرحة والتواصل والمحبة وأن يوفق الجميع لما فيه الخير والصلاح، وأن يعيد هذه الأيام باليمن والبركات على بلاد المسلمين، وأن يتم نعمته على الجميع بمزيد من الرخاء والتقدم والأمن والأمان والرفاهية.

بعد ذلك ألقى الشاعر صالح الجطيلي قصيدة شعرية، ثم عايد سموه المناوبين بالميدان.. بعد ذلك ألقيت قصيدة شعرية للشاعر بدر اليحيى، بعده قدم أوبريت «عيد الفطر» تخلله عروض فلكلورية من الألوان الشعبية لمناطق المملكة، والعرضة السعودية، فيما أضاءت سماء الحفل الألعاب النارية ابتهاجًا بهذه المناسبة السعيدة‪ .



وفي ختام الحفل عبر سمو أمير منطقة القصيم عن شكره للجنة أهالي المنطقة على ما قدموه للاحتفال بعيد الفطر المبارك، سائلا الله عز وجل أن يعيده بالخير والبركات‪ .‬ 0145

contact us
Nabd
App Store Play Store Huawei Store