Logo
صحيفة يومية تصدر عن مؤسسة المدينة للصحافة والنشر

أمير الباحة يشدد على تسريع قضايا المحاكم ويدشن «اصغوا أولا»

أمير الباحة يشدد على تسريع قضايا المحاكم ويدشن «اصغوا أولا»

A A
أكد صاحب السمو الملكي، الأمير الدكتور حسام بن سعود بن عبدالعزيز أمير منطقة الباحة، أهمية تسريع إجراءات القضايا لخدمة مواطني وأهالي الباحة، في ظل ما تجده وزارة العدل والقضاء والمحاكم في مختلف مناطق المملكة من اهتمام ودعم من القيادة الرشيدة -أيدها الله.

جاء ذلك خلال استقبال سموه في مكتبه بديوان الإمارة، أمس رئيس المحكمة العامة بالمنطقة الشيخ صالح بن عبدالله الذياب، وعددًا من القضاة، وفي بداية الاستقبال رحب سموه، بالشيخ الذياب ومرافقيه، متمنيًا سموه لهم التوفيق في مهام عملهم، ومثمنًا الجهود التي تبذلها المحكمة العامة بالمنطقة لخدمة المواطنين. كما استقبل سموه في اليوم نفسه بمكتبه والدي وأشقاء وأبناء الشهيدين أحمد بن يحيى الزهراني، ومحمد بن عمر الزهراني، مؤكدًا أن ما يقوم به جنودنا البواسل في مختلف مواقعهم هو واجب ديني ووطني في الدفاع عن أرض هذه البلاد المباركة.

من جهة أخرى دشن سموه، ليلة أمس الأول المعرض المصاحب لليوم العالمي لمكافحة المخدرات، تحت شعار «أصغوا أولًا»، الذي نظمته إدارة مكافحة المخدرات بالمنطقة، وذلك في متنزه رغدان. وتجول سموه به وشاهد محتوياته، بعد ذلك أعطى سمو أمير المنطقة إشارة انطلاق الحملة التوعوية عبر الجهاز اللاسلكي لعمليات مكافحة المخدرات بالمنطقة، عقب ذلك سجّل سمو الأمير حسام بن سعود كلمة في سجّل الزيارات، أعرب فيها عن سعادته بتدشين المعرض المصاحب لفعاليات اليوم العالمي لمكافحة المخدرات، وإطلاق الحملة التوعوية، متمنيًا سموه لهم التوفيق.

من ناحية أخرى افتتح سموه، مجمّع الإمام محمد بن سعود الخيري بالنصباء بمحافظة المندق، وكان في استقبال سموه لدى وصوله المجمّع، محافظ المندق صالح بن محمد القلطي، ومدير فرع وزارة الشؤون الإسلامية والدعوة والإرشاد بالباحة، الدكتور مطلق بن بجاد آل سعد؛ حيث قام سمو أمير الباحة بإزاحة الستار عن اللوحة التذكارية للمجمّع.

contact us
Nabd
App Store Play Store Huawei Store