Logo
صحيفة يومية تصدر عن مؤسسة المدينة للصحافة والنشر

أمين «الإيكاو»: المملكة ساندت كل خطط المنظمة في مكافحة الإرهاب

أمين «الإيكاو»: المملكة ساندت كل خطط المنظمة في مكافحة الإرهاب

A A
ثمنت الأمين العام للمنظمة الدولية للطيران المدني «الإيكاو « الدكتورة فانغ ليو الدور الريادي للمملكة في منطقة الشرق الأوسط والدول العربية، شاكرة الدعم الكبير الذي تقدمه المملكة في رفع مستوى السلامة الجوية وأمن الطيران المدني على مستوى الإقليم والعالم، منوهةً بجهود المملكة المستمرة في مساندة خطط منظمة الإيكاو في مكافحة الإرهاب ودعم برنامج الخطة العالمية لأمن الطيران.

جاء ذلك خلال زيارة وزير النقل الدكتور نبيل العامودي يرافقه رئيس الهيئة العامة للطيران المدني عبدالحكيم التميمي أمس، رئيس مجلس إدارة المنظمة الدولية للطيران المدني «الإيكاو» الومويا بيرناد إليو.

حيث ناقشا خلالها سبل التعاون بين المنظمة والمملكة في مجال التدريب ورفع كفاءة التواصل بين المملكة والمكتب الإقليمي في القاهرة.

وأكد وزير النقل دعم المملكة لجميع أهداف المنظمة الدولية للطيران المدني «الإيكاو» الإستراتيجية، مستعرضاً أوجه التعاون بين المنظمة والمملكة، حيث تم الاتفاق على استضافة المملكة لمؤتمر عالمي لإقليم الشرق الأوسط والدول العربية بشأن سلامة وأمن الطيران المدني ومشاركة الإيكاو في وضع خطط وبرامج إقليمية لرفع مستوى امتثال دول المنطقة للقواعد القياسية الدولية للمنظمة.

contact us
Nabd
App Store Play Store Huawei Store