Logo
صحيفة يومية تصدر عن مؤسسة المدينة للصحافة والنشر

مارتن عالم الأبحاث الأمريكي أسلم وتزوج سعودية

مارتن عالم الأبحاث الأمريكي أسلم وتزوج سعودية

والد الزوجة: لا يهمني سوى سعادتها

A A
أبدى محمد الغامدي والد الطالبة المبتعثة في أمريكا لدراسة الهندسة والذي أقيم حفل زواجها مؤخرًا في مدينة جدة من مواطن أمريكي، سعادته البالغة بزواج ابنته من صديق شقيقها. وقال لـ «المدينة» إن العريس ويدعى مارتن يدرس كعالم أبحاث في إحدى الجامعات الأمريكية، وقد أسلم على يد شقيق العروس ويعتبر صديقا له وتقدم لخطبة ابنته بعد أن أسلم ولم يكن أي اعتراض على ذلك.

وأشار إلى أن الرجل تبدو عليه سيماء الخير والتقدير، لذا لم يتم رفضه طالما هو مسلم، وذكر أنه سافر أمريكا لمقابلته والتعرف عليه عن كثب ومعرفة أحواله. كما أن العريس أيضا أتى إلى المملكة وتم لقاؤه بالأسرة والتعرف عليها. مؤكدا أن العروس كانت في سعادة مع عريسها، وهذا ما يتمناه كل أب لابنته، أن تكون سعيدة في حياتها.

كما أشار الى عدم اعتراض الأسرة على الزواج من هذا الرجل. وعن إمكانية العيش مع زوجها في أمريكا او العودة والعيش هنا في المملكة، قال والد العروس: إن هذا يعود لرغبتهما في أي مكان يريدانه.

وأكد أن الدنيا أصبحت قرية واحدة والتواصل بينهم وبين الأسرة في المملكة مستمر وكأنهم يعيشون في السعودية. وعن حصولها على الجنسية الامريكية قال الأب إن هذا لم يكن مهما بالنسبة اليهم -يقصد هو وعائلة العروس-. داعيا الله عز وجل لابنته بحياة سعيدة مع زوجها في المكان الذي يختارانه للعيش فيه. ولم يخف انزعاجه من تداول الخبر عبر وسائل التواصل، مؤكدًا أن لكل إنسان خصوصيته التي يجب أن تُحترم.

contact us
Nabd
App Store Play Store Huawei Store