Logo
صحيفة يومية تصدر عن مؤسسة المدينة للصحافة والنشر

كائنات فضائية وحشرات غامضة تغزو المونديال

كائنات فضائية وحشرات غامضة تغزو المونديال

كأس العالم بروسيا من زاوية خاصة جداً

A A
شهد مونديال كأس العالم روسيا 2018، العديد من المواقف الطريفة والعجيبة التي عجز العقل عن تصديق بعضها، وكان من بينها ظهور أضواء غريبة في فضاء روسيا، حتى ادعى بعض المشجعين أن الكائنات الفضائية تريد مشاهدة المونديال من السماء، وكذلك وضع صور بطل مسلسل كارتون «كابتن ماجد» الشهير على رداء منتخب اليابان كتميمة للحظ.

وترصد المدينة أغرب الوقائع التي شهدها كأس العالم هذا العام:-

الحشرات الغريبة

ظهر نوع غريب من الحشرات في كأس العالم، حيث طاردت الحشرات اللاعبين والمشجعين على حد سواء، وظهر جيسي لينجارد لاعب فريق مانشستر يونايتد والمنتخب الإنجليزي الأول لكرة القدم وهو يهرب من الحشرات قبل المباراة التي ستجمع منتخب بلاده أمام منتخب تونس في انطلاقة الأسود الثلاثة بكأس العالم.

الكائنات الفضائية

مشهد مخيف تم رصده في مدينة كيروف الروسية، حيث ظهر في السماء ما يشبه جسم فضائي غريب مما أدى لتداول الفيديو بشكل واسع حول العالم اعتقادًا من الجمهور بمشاركة الكائنات الفضائية في كأس العالم أيضًا، ليتضح بعد ذلك أنه صاروخ من نوع « Soyuz-2.1b» كان يحمل قمرًا صناعيًا روسيًا إلى الفضاء الخارجي.

القط أخيل

جرت عادة طريفة في السنوات الأخيرة، أن يقوم حيوان أليف بالتنبؤ بنتائج المباريات، في المحافل الرياضية الكبيرة، وبعد مشاركته اللافتة في بطولة كأس القارات 2017 كشفت الناطقة الرسمية باسم متحف «الأرميتاج» في مدينة سانت بطرسبورغ الروسية عن اختيار القط «أخيل» ليكون جاهزًا للعمل في فترة بطولة كأس العالم 2018 بكرة القدم المقررة صيف العام الجاري في روسيا.

«كابتن ماجد»

حملت أرقام تيشيرت منتخب اليابان في كأس العالم، صور المسلسل الكرتوني الشهير «كابتن ماجد».

صدفة عجيبة

اجتمع منتخبا الأرجنتين ونيجيريا للمرة الخامسة من أصل ست مشاركات خاضها المنتخب النيجيري في كأس العالم في مجموعة واحدة.

النيران الصديقة

يعتبر المنتخب المغربي الذي تلقت شباكه أكثر الأهداف بأقدام لاعبيه بهفوات دفاعية خلال الدور الأول من مونديال روسيا.

بصمة برشلونة

يعتبر فريق برشلونة الإسباني هو الفريق الوحيد في العالم الذي يشارك بلاعب على الأقل في جميع مجموعات كأس العالم بروسيا.

البيض أفضل عقاب

تعرض منتخب كوريا الجنوبية لموقف غريب لدى عودته الجمعة إلى بلاده، وذلك بعد نهاية مشواره في كأس العالم 2018، وذلك بعد قيام مجموعة من المشجعين الغاضبين برشق نجوم الفريق بالبيض والوسائد.

غياب الكبار

غاب عن مشاركات كأس العالم الحالية المنتخبات الكبرى مثل إيطاليا وشيلي بطل أمريكا وهولندا وكذلك الكاميرون بطل أفريقيا وأمريكا بطل الكونكاكاف لم تتأهل.

رقم الحضري

يعتبر عصام الحضري حارس مرمى المنتخب المصري أكبر لاعبي العالم الذين شاركوا في نهائيات كأس العالم ليحقق بذلك رقمًا قياسيًا عالميًا جديدًا.

السفر بتاكسي

بعد إخفاقهم في اللحاق برحلة طيران في موسكو، اضطرت مجموعة من مشجعي منتخب بيرو في روسيا، إلى دفع 800 دولار لسائق سيارة أجرة، لكي ينقلهم إلى مدينة سارانسك، لحضور مباراة بنهائيات كأس العالم.

contact us
Nabd
App Store Play Store Huawei Store