Logo
صحيفة يومية تصدر عن مؤسسة المدينة للصحافة والنشر

ربع النهائي يشهد أرقاما قياسية لزوار «عيش المونديال»

ربع النهائي يشهد أرقاما قياسية لزوار «عيش المونديال»

A A
لا يكاد يخلو موطئ قدم بمخيمات فعالية «عيش المونديال.. شجع وكأنك في الملعب» التي تنظمها الهيئة العامة للرياضة في 4 مدن، من جماهير العوائل والأفراد الذين احتشدوا للاستمتاع بقمة ربع نهائي مونديال روسيا 2018 التي جمعت أمس الأول البرازيل ببلجيكا، مسجلة رقما قياسيا في عدد حضورها، نظرا لأهميتها وتزامنها مع العطلة الأسبوعية.

ففي مقر الفعاليات بالرياض وجدة ومكة المكرمة والدمام اكتظت الخيام بآلاف العوائل والشباب الذين تقاطروا قبيل المباراة بساعتين لمتابعتها ومعايشة الأجواء المثيرة المصاحبة لها من خلال التشجيع الجماعي، حيث عاش محبو المنتخبين لحظات عصيبة في ظل ارتفاع وتيرة المباراة.

من جهته وصف الإعلامي بسام قايد الذي حضر برفقة أصدقائه لمتابعة المباراة فكرة فعاليات «عيش المونديال.. شجع وكأنك في الملعب» بالرائعة، حيث تضفي على اللقاءات أجواء حماسية، مؤكدا أنه لجأ للاستمتاع بالفعاليات المقدمة بعد المباراة للترويح عن النفس وغسل أحزان هزيمة البرازيل.

فيما بدا أنس الشبلي الذي جاء برفقة عائلته مسرورا بفوز بلجيكا، وهي ليست المرة الأولى التي يأتي خلالها للفعاليات بل الرابعة لأنها تشعره بالسعادة والراحة والمتعة مع العائلة عند مشاهدة مباريات كأس العالم.

وفضل عبده عبدالله (مغربي الجنسية) القدوم لفعاليات «عيش المونديال.. شجع وكأنك في الملعب» مع أشقائه لمشاهدة المباراة الحماسية، ووصف التنظيم بالممتاز والرائع، حيث يجد فيه كل المرتادين الراحة والمتعة، واعتبرها مبادرة مجتمعية رائعة من قبل الهيئة العامة للرياضة.

جدير بالذكر أن فعاليات «عيش المونديال.. شجع وكأنك في الملعب» منصة عملاقة مجانية مناسبة للأفراد والعوائل لمشاهدة أحداث مباريات كأس العالم روسيا 2018، وتأتي بإشراف مباشر ومتابعة من المستشار بالديوان الملكي، رئيس هيئة الرياضة واللجنة الأولمبية العربية السعودية تركي آل الشيخ، ومن تنظيم «بنش مارك» و»مواسم الرياضية».

contact us
Nabd
App Store Play Store Huawei Store