Logo
صحيفة يومية تصدر عن مؤسسة المدينة للصحافة والنشر

«صيف جدة».. 50 فعالية متنوعة بجوائز مليون ريال

«صيف جدة».. 50 فعالية متنوعة بجوائز مليون ريال

A A
تواصلت فعاليات مهرجان «صيف جدة 39» في نسخته الـ20 تحت شعار «عشرة على عشرة»، عبر 50 فعالية ونشاطاً ثقافياً وترفيهياً وعروضاً مسرحية وفنوناً شعبية، وتسوّقاً وفعاليات رياضية، وأمسيات شعرية؛ بمشاركة 11 مركزًا تجاريًا، وسط تنافس على 500 جائزة بقيمة مليون ريال وسحوبات على جوائز مختلفة.

وتضع حالياً 70 مدينة ترفيهية بجدة بصمتها في المنافسة في أكبر حدث سياحي تشهده عروس البحر الأحمر سنوياً، لتقديم المنتج السعودي في أبهى صوره، وسط توقعات لاستقطاب الحدث لأكثر من مليون زائر خلال الإجازة الحالية.

وأكد نائب رئيس مجلس إدارة غرفة جدة مازن بترجي أن صيف جدة 39، جاء متزامناً مع ثلاثة أحداث مهمة هي: كأس العالم، وقيادة المرأة للسيارة، والتحولات الاقتصادية التي جاءت لتؤكد مراحل التطور الوطني بما يتوافق مع رؤية 2030؛ لافتاً إلى أن السياحة الداخلية تشهد نمواً وتطوراً في تقديم المنتج السياحي على أعلى درجة من الكفاءة في التنظيم والتنفيذ.

وأشار «بترجي» إلى أن تنوع الأجندة وزيادة الفعاليات يسهم في إنعاش سوق الاستثمار السياحي؛ لكون مدينة جدة متميزة بوجود أماكن سياحية مختلفة، وتاريخها العريق، وتراثها الثقافي المتنوع، ورصيدها من النشاط الإنساني في جميع المجالات، كما يجعل السائح يتنقل بين جنباتها ويستمتع بما تزخر به من مقومات سياحية مختلفة.

ولفت إلى أن المهرجان المستمرة فعالياته على مدى 30 يوماً، يلقى كل الدعم من أمير منطقة مكة المكرمة الأمير خالد الفيصل مستشار خادم الحرمين الشريفين، ومتابعة محافظ جدة الأمير مشعل بن ماجد بن عبدالعزيز؛ مما يمكّن المهرجان من الظهور بالصورة التي تعكس الإمكانات الرائعة التي تتميز بها محافظة جدة.

«صيف جدة 39»

50 فعالية ونشاطاً ثقافياً وترفيهياً.

11 مركزاً تجارياً مشاركاً.

500 جائزة بقيمة مليون ريال.

70 مدينة ترفيهية مشاركة.

30 يوماً مدة المهرجان.


contact us
Nabd
App Store Play Store Huawei Store