Logo
صحيفة يومية تصدر عن مؤسسة المدينة للصحافة والنشر

أمير تبوك: القيادة حريصة على بذل كل الجهود لخدمة ضيوف الرحمن

أمير تبوك: القيادة حريصة على بذل كل الجهود لخدمة ضيوف الرحمن

A A
أكد صاحب السمو الملكي الأمير فهد بن سلطان بن عبدالعزيز أمير منطقة تبوك رئيس مجلس المنطقة حرص واهتمام خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود وسمو ولي العهد - حفظهما الله - ومتابعة سمو وزير الداخلية لبذل كل الجهود والخدمات للقادمين لأداء مناسك الحج عبر مدينة الحجاج بمنفذ حالة عمار بمنطقة تبوك.

وقال خلال ترؤسه الجلسة الافتتاحية للدورة الثانية لمجلس المنطقة للعام المالي 1439-1440هـ امس: إن خدمة ضيوف الرحمن شرف عظيم لنا، حيث استهل سموه الاجتماع بإطلاع المجلس على استعدادات جميع الإدارات الحكومية لخدمة ضيوف الرحمن القادمين للحج هذا العام عبر منفذ حالة عمار.

كما أطلع سموه المجلس على ما ورد من أصحاب المعالي الوزراء والتي توضح ما تم رفعه للمنطقة من مشروعات تنموية في عدد من المجالات وفق ما أقره المجلس من توصيات سابقة.

فيما ناقش المجلس تقارير لجنة متابعة المشاريع التي تواصل عملها لرصد نسب الإنجاز وحث الإدارات الخدمية على متابعة الشركات والمؤسسات المنفذة للمشاريع لضمان تنفيذها في الفترات الزمنية المحددة.

عقب ذلك ناقش المجلس عددًا من الموضوعات المدرجة على جدول الأعمال التي تضمنت عددًا من المحاضر التي رفعت من لجان المجلس ووجه المجلس حيالها بما يلزم.

contact us
Nabd
App Store Play Store Huawei Store