Logo
صحيفة يومية تصدر عن مؤسسة المدينة للصحافة والنشر

نائب أمير مكة يطلع على اتفاقيات 24 شركة ناشئة

نائب أمير مكة يطلع على اتفاقيات 24 شركة ناشئة

A A
التقى نائب أمير منطقة مكة المكرمة صاحب السمو الملكي الأمير عبدالله بن بندر في مقر الإمارة بجدة مدير جامعة أم القرى رئيس مجلس إدارة شركة وادي مكة للتقنية الدكتور عبدالله بن عمر بافيل وعددًا من وكلاء الجامعة وأعضاء الشركة.

واستمع الأمير عبدالله بن بندر إلى شرح عن الملتقى السعودي للشركات الناشئة الذي نظمته الجامعة ممثلة في شركة وادي مكة وما شهده من فعاليات سلطت الضوء على تدريب وتهيئة أصحاب الشركات الناشئة لعرض شركاتهم على المستثمرين وصناديق المال الجريء، إضافة إلى ورش العمل التي عقدت في مجالات التقنية وريادة الأعمال وما صاحب الملتقى من حلقات نقاش في عدة جوانب متعلقة بالاستثمار. وشهد الملتقى في موسمه الأول مشاركات واسعة لرواد الاعمال والمهتمين بمجال الابداع وريادة الاعمال ما أثمر عنه توقيع اتفاقيات لـ 24 شركة ناشئة مع مستثمرين ورجال أعمال منها 15 اتفاقية للشركات الناشئة التي ترعاها شركة وادي مكة للتقنية.

من جهته ثمن مدير جامعة أم القرى الدعم الذي توليه حكومة خادم الحرمين الشريفين وولي عهده الأمين للعملية التعليمية وبيئتها البحثية والإدارية، لافتا إلى حرص مستشار خادم الحرمين الشريفين أمير منطقة مكة المكرمة صاحب السمو الملكي الأمير خالد الفيصل، ودعم نائبه صاحب السمو الملكي الأمير عبدالله بن بندر لكافة البرامج والفعاليات التي تقيمها الجامعة.

contact us
Nabd
App Store Play Store Huawei Store