Logo
صحيفة يومية تصدر عن مؤسسة المدينة للصحافة والنشر

أدبي الباحة يجمع المواهب بالرواد على منبر واحد

أدبي الباحة يجمع المواهب بالرواد على منبر واحد

A A
في ليلة امتزج فيها هتان المطر بأنغام الوتر والحرف الراقي بالأرواح العذبة، أقام نادي الباحة الأدبي الثقافي ملتقاه الصيفي الثقافي الثاني في محافظة بلجرشي، بحضور كبير من الجنسين. وأدار دفة المساء القاص ناصر العمري، بمشاركة نخبة من مثقفي منطقة الباحة. افتتح المساء رئيس النادي حسن محمد الزهراني الذي أوضح أن فكرة الملتقى تقوم على جمع كل الفئات والأطياف الثقافية على منبر واحد، وقال: إن الملتقى سيجوب محافظات المنطقة وبدأنا بالباحة ثم بلجرشي ومحافظة القرى ثم المندق.

كما تحدث عدد من الضيوف وهم: الروائي أحمد الدويحي، الشاعر عبدالعزيز أبو لسه، القاص محمد ربيع، د. خميس الغامدي، د. علي الرباعي، القاص عثمان سعيد، العميد خالد بن نسيلة، الناقد د. سعيد الجعيدي، ياسر الفقيه، الشاعر فيصل الغامدي، الشاعر الغيلاني محمد، القاص مسفر العدواني، والشاب عصام الزهراني الذي طلب سرا من رئيس النادي المشاركة فرحب به وعندما صعد المنبر قال: هده أول مرة أقف على منبر وألقي قصائد وما حفزني لهذا إلا أمي التي تجلس هناك أمامي وتحدتني أن أشارك فلها الشكر ولكم.

وقدم الفنان متعب الغامدي مقطوعات بأنغام عوده العذبة وأغاني جميلة بصوته. وفي النهاية شكر رئيس النادي الحضور ودعاهم لحضور الملتقى الثقافي الذي سيقام في محافظة القرى الأسبوع المقبل.

contact us
Nabd
App Store Play Store Huawei Store