Logo
صحيفة يومية تصدر عن مؤسسة المدينة للصحافة والنشر

القبض على مواطن قتل آخر بمكة.. و"النيابة" تستدعيه وتصدق اعترافاته

No Image

A A
فتحت «النيابة العامة»، ممثلة في فرعها بالعاصمة المقدسة، تحقيقًا مع المواطن الذي ألقت الجهات الأمنية بمكة، القبض عليه بتهمة قتل مواطن آخر في العقد الثالث من العمر منتصف الشهر الماضي.

بعد أن تمكنت الجهات الأمنية ممثلة في شعبة البحث الجنائي والتحريات من القبض عليه

وعلمت «المدينة» أن الجاني اعترف بالجريمة وأن خلافات شخصية هي من دفعته لارتكاب هذه الجريمة حيث حضر إلى منزل المجني عليه في حي العزيزية، وكان المجني عليه جالسًا مع بعض إخوته وأقاربه ودعا باسمه ثم اتجه له مرحبًا به وهو في سيارته الجيب وأطلق عليه النار من مسدس كان معه.

ووجه له طلقتين الأولى في رأسه والأخرى في الصدر ليسقط مغشيًّا عليه ويلفظ أنفاسه الأخيرة في الحال فيمر الجاني من موقع الجريمة، وسارع أخوته لإبلاغ الجهات الأمنية التي باشرت التحقيق في القضية وبدأت في جمع المعلومات في محاولة الوصول إلى الجاني.

وأشارت المصادر إلى أن الجهات الأمنية وبمتابعة مستمرة من مدير شرطة العاصمة المقدسة اللواء فهد العصيمي كثفت من عمليات التحري وجمع المعلومات للوصول إلى الجاني الذي كان مختبئًا عن الأنظار حتى الوصول إليه وجمع شهادة بعض الشهود من مسرح الجريمة.

وقالت المصادر: إن الجاني اعترف بالجريمة وجرى تصديق اعترافاته شرعًا تمهيدًا لمحاكمته، حيث تم إحالته للتوقيف».

وعلمت «المدينة» أن المجني عليه كان معروفًا بالاستقامة بين الجيران ومقبلا على الزواج بعد شهرين من الآن.

وكانت شرطة العاصمة المقدسة قد أعلنت أمس، القبض على مواطن في العقد الثالث من العمر أقدم على قتل آخر نتيجة خلاف بينهما.

وفي التفاصيل تلقت الأجهزة الأمنية بالعاصمة المقدسة بلاغًا منتصف شوال الماضي عن تعرض مواطن في العقد الثالث من العمر لطلق ناري من شخص مجهول نتج عنه وفاته، وبدورها كثفت الأجهزة الأمنية عمليات البحث والرصد للكشف على الجاني، وتم التواصل إليه وهو مواطن في العقد الثالث من العمر، وبعد مواجهته بالأدلة والقرائن أقر بفعلته مرجعًا الأسباب إلى خلاف بينه وبين المجني عليه، وعلى إثر ذلك تم إيقافه وإبلاغ فرع النيابة بالمنطقة لإكمال اللازم.

يشار إلى أن مقطع فيديو انتشر في موقع التواصل الاجتماعي للجريمة، وذلك نحو أسبوعين من الحادثة قام الجاني بإطلاق الرصاص على المجني عليه قبل أن يستقل مركبته.

contact us
Nabd
App Store Play Store Huawei Store