Logo
صحيفة يومية تصدر عن مؤسسة المدينة للصحافة والنشر

وكيل إمارة جازان المساعد يؤدي صلاة الميت على الشهيد الرقيب المقري

No Image

جموع المصلين تصلي على شهيد الواجب وكيل الرقيب الأحمري

A A
أدّى وكيل إمارة منطقة جازان المساعد للحقوق علي بن حسين عقيل وعدد من منسوبي القوات المسلحة وجموع المصلين، بعد صلاة عصر أمس، بجامع خادم الحرمين الشريفين بمدينة جيزان، صلاة الميت على الشهيد الرقيب سليمان بن علي أحمد مقري، أحد منسوبي القوات المسلحة الذي استشهد دفاعًا عن الوطن بالحد الجنوبي.

وعقب الصلاة نقل وكيل الإمارة المساعد، تعازي خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود، وسمو ولي عهده الأمين -حفظهما الله- لذوي الشهيد.

كما نقل تعازي صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن ناصر بن عبدالعزيز أمير منطقة جازان، وصاحب السمو الملكي الأمير محمد بن عبدالعزيز بن محمد بن عبدالعزيز نائب أمير منطقة جازان لذوي وأسرة شهيد الواجب، سائلاً الله عز وجل أن يتغمده بواسع رحمته وأن يسكنه فسيح جناته وأن يلهم أهله وذويه الصبر والسلوان.

من جانبهم، عبر ذوو الشهيد الرقيب "المقري" عن فخرهم واعتزازهم باستشهاده في ميادين الشرف، مجددين العهد والولاء للقيادة الرشيدة -أيدها الله- وبذل كل ما يضمن حفظ أمن الوطن واستقراره.

وأدى الصلاة مع وكيل الإمارة المساعد للحقوق عدد من منسوبي القوات المسلحة والمشايخ ومديري الجهات الحكومية وجمعًا من الأهالي.

جموع المصلين تؤدي صلاة الميت على شهيد الواجب وكيل الرقيب الأحمري

من جهة ثانية شيعت جموع المصلين بمحافظة محايل عقب صلاة العصر أمس، الشهيد وكيل الرقيب متعب بن محمـد الأحمري، من القوات المشتركة بمنفذ الوديعة.

وتقدم وكيل محافظة محايل علي بن إبراهيم الفلقي جموع المصلين بجامع الملك فهد بحي الضرس الذي نقل تعازي القيادة الرشيدة، سائلاً الله تعالى أن يتغمد الشهيد بواسع رحمته وأن يلهم ذويه الصبر والسلوان.

وعبرت أسرة الشهيد الأحمري من جانبهم عن فخرهم واعتزازهم باستشهاد ابنهم في ميدان العزة والكرامة، مشيرين إلى أن استشهاد ابنهم دفاعًا عن الوطن وسام فخر لهم ولأسرته، داعين الله سبحانه أن يتغمده بواسع رحمته وأن يشمله بعفوه وغفرانه.

contact us
Nabd
App Store Play Store Huawei Store