Logo
صحيفة يومية تصدر عن مؤسسة المدينة للصحافة والنشر

وزير الحج والعمرة يتفقد مكتب الوكلاء الموحد بمطار جدة

No Image

شدد على أهمية رفع درجة جاهزية القطاع الأهلي

A A
تفقد وزير الحج والعمرة الدكتور محمد صالح بن طاهر بنتن، أمس، مكتب الوكلاء الموحد بمجمع صالات الحج والعمرة بمطار الملك عبدالعزيز الدولي.

وعقد اجتماعًا مع رئيس مجلس إدارة المكتب الدكتور فاروق بن يحيى بخاري وأعضاء مجلس الإدارة، وتم خلال الاجتماع عرض خطة عمل المكتب التشغيلية لموسم حج هذا العام، التي تضمنت تخفيض مدة بقاء الحجاج في المنافذ البرية والبحرية والجوية، إلى جانب تطوير للأداء.

وحث وزير الحج والعمرة، العاملين في المكتب بتكثيف الجهود والارتقاء بالأداء في موسم حج هذا العام، وتقديم أفضل وأرقى الخدمات لحجاج بيت الله الحرام، تنفيذًا لتوجيهات القيادة الرشيدة، بتسخير جميع الإمكانات وحشد الطاقات لخدمة ضيوف الرحمن، وتمكينهم من أداء نسكهم في يسر وسهولة، مشددًا على أهمية رفع درجة جاهزية هذا القطاع الأهلي العامل تحت إشراف الوزارة، لتقديم أفضل الخدمات.

من جانبه، أوضح رئيس مجلس إدارة مكتب الوكلاء الموحد، أن الخطة التشغيلية التي اعتمدها المكتب أخذت طابعًا محكمًا ومميزًا عن الأعوام السابقة، لضمان تقديم منظومة متكاملة من الخدمات الراقية لضيوف الرحمن، إلى جانب التدريب وعقد الدورات التأهيلية التعريفية بشؤون العمل للمستجدين، وضمان تقديم خدمات إنهاء إجراءات الحجاج في مرحلتي القدوم والمغادرة.

contact us
Nabd
App Store Play Store Huawei Store