Logo
صحيفة يومية تصدر عن مؤسسة المدينة للصحافة والنشر

بيريز: «جونيور» سيكون من أعظم رموز الحقبة الجديدة

بيريز: «جونيور» سيكون من أعظم رموز الحقبة الجديدة

A A
قدم نادي ريال مدريد الإسباني لكرة القدم مهاجمه البرازيلي الشاب فينيسيوس جونيور البالغ 18 عامًا، بعد اكتمال إجراءات انتقاله من ناديه فلامينغو في ريو دي جانيرو.

وكان النادي الإسباني ضم اللاعب منذ سنتين مقابل 45 مليون يورو (52,68 مليون دولار)، في صفقة باتت رسمية بعد بلوغ اللاعب عامه الـ18 في 12 يوليو الجاري.

من جهته رحب رئيس النادي الملكي فلورنتينو بيريز الذي كان وعد في الأيام الماضية بإنجاز سلسلة تعاقدات مع أصحاب الأسماء الكبرى لتعويض رحيل البرتغالي كريستيانو رونالدو إلى يوفنتوس الإيطالي.. بلاعبه الجديد وتوجه إليه قائلاً «تهانينا وأهلاً وسهلاً بك في بيتك».

وأضاف بيريز: «في عمر 16 عامًا، قررت أن يكون ريال مدريد جزءًا من حياتك.. أردت النجاح بارتداء قميص الفريق، وحان الوقت الآن للعمل»، مشيرًا إلى أنه يعوِّل كثيرًا على لاعبه الشاب.

وقال: «نعتقد بأنه سيكون واحدًا من أعظم رموز الحقبة الجديدة التي نقترب منها، نحن مقتنعون بأنه سيكون أحد اللاعبين الذين سيصنعون مستقبلهم بشكل مميز».

ورافق فينيسيوس في رحلته إلى العاصمة الإسبانية مهاجم ريال مدريد السابق مواطنه الشهير رونالدو الذي قال: «فينيسيوس لاعب لديه الكثير من الجودة والموهبة.. إنه الاحتمال الأكبر لمستقبل كرة القدم البرازيلية».

من جانبه، أكد اللاعب الجديد أنه جاهز لأخذ فرصته مع الفريق الملكي بطل أوروبا في المواسم الثلاثة الأخيرة.

وأضاف الشاب الذي انضم إلى فلامينغو في العاشرة من عمره: «هذه أفضل فرصة للاعب كرة القدم».

وتابع وهو يجلس إلى جانب فلورنتينو بيريز: «سأضحي كثيرًا لأظهر أنني أستحق هذه الفرصة، حتى في هذه السن (18 عامًا)، سأثبت للمدرب ولرفاقي جهوزيتي للعب، وللقيام بكل ما هو ضروري».

contact us
Nabd
App Store Play Store Huawei Store