Logo
صحيفة يومية تصدر عن مؤسسة المدينة للصحافة والنشر

رئيس نادي جدة: آل الشيخ رجل الرياضة الأول

رئيس نادي جدة: آل الشيخ رجل الرياضة الأول

A A
قدَّم رئيس مجلس إدارة نادي جدة، أحمد بن عبدالله البعداني، شكره وتقديره إلى المستشار في الديوان الملكي رئيس الهيئة العامة للرياضة، تركي آل الشيخ، على تكفله بأطقم أندية دوري صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان «حفظه الله»، خلال منافسات الموسم الرياضي الجديد.

وأعرب البعداني عن خالص الشكر والامتنان، باسمه وباسم مجلس إدارة النادي وجماهيره، للدعم الذي حظي به فريق جدة خلال هذه المرحلة، ويأتي ذلك استمراراً للمواقف العديدة التي وجدها النادي من رئيس مجلس إدارة الهيئة.

مشيدًا بما تحظى به الأندية السعودية إجمالًا من اهتمام ورعاية وعناية، ستنعكس على المستوى العام للمسابقة في الموسم المقبل.

وأوضح أن تكفل المستشار بأطقم فرق أندية دوري الدرجة الأولى ليس بمستغرب عليه، الذي يعتبر «رجل الرياضة الأول» وأفعاله تسبق أقواله، متمنيًا كل التوفيق لأندية دوري صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان كافة -حفظه الله- في تقديم موسم مميز.

وفي ختام حديثه قدم رئيس نادي جدة شكره الى رئيس رابطة دوري المحترفين مسلي آل معمر، وإلى المدير التنفيذي للدوري منصور الرفاعي على الجهود الكبيرة التي يقدمونها لخدمة أندية دوري الدرجة الأولى.

contact us
Nabd
App Store Play Store Huawei Store