Logo
صحيفة يومية تصدر عن مؤسسة المدينة للصحافة والنشر

نائب وزير الصحة يطمئن على خدمات الحجاج بجدة

نائب وزير الصحة يطمئن على خدمات الحجاج بجدة

A A
تفقد نائب وزير الصحة للشؤون الصحية حمد بن محمد الضويلع صباح أمس الخميس عددا من المرافق الصحية بمحافظة جدة، وذلك استمراراً للجولات التفقدية التي قام بها أمس الأول في مكة والمشاعر المقدسة للوقوف على جاهزيتها ومدى استعداداتها لخدمة ضيوف الرحمن خلال موسم حج هذا العام.

وتأتي هذه الزيارة بهدف التأكد من الجاهزية الدائمة لمرافق الوزارة في جدة، والاطمئنان على تكامل الخدمات الصحية، وأيضاً الاطلاع على سير العمل عن كثب في المواقع التي تقدم الخدمة لحجاج بيت الله الحرام وتوفير جميع الاحتياجات والمستلزمات الطبية والبشرية لتيسير أداء نسكهم.

وكان الضويلع قد استهل جولته التفقدية بزيارة مركز المراقبة الصحية بمدينة حجاج مطار الملك عبد العزيز الدولي، حيث اطلع على الاستعدادات التي اتخذها المركز لخدمة الحجاج، كما زار إحدى صالات القدوم للحجاج واستمع إلى شرح تفصيلي عن التحديات التي تواجههم في منع وفادة الأمراض المعدية إلى المملكة، كما زار الصالة الخاصة بمبادرة طريق مكة، حيث اطلع على العيادة التي تم تجهيزها داخل الصالة لخدمة الحجاج.

كما توجه نائب الوزير إلى مستشفى شرق جدة للتأكد من الجاهزية، وعقب الجولة عقد اجتماعاً مع مدير الشؤون الصحية بمحافظة جدة والقيادات الصحية بالمستشفى اطلع من خلاله على أداء المستشفى خلال الفترة الماضية.

وفي ختام جولته التقى الضويلع بمنسوبي المستشفى، وحثهم على بذل مزيد من الجهد لخدمة المرضى والمستفيدين.

contact us
Nabd
App Store Play Store Huawei Store