Logo
صحيفة يومية تصدر عن مؤسسة المدينة للصحافة والنشر

أمطار فيفاء.. انقطاع طرق وسقوط مركبة بعد انهيار جسر

أمطار فيفاء.. انقطاع طرق وسقوط مركبة بعد انهيار جسر

المحافظ يتفقد الموقع ويطمئن على صحة قائد السيارة

A A
وقف محافظ فيفاء عبدالله بن خالد البراق ورئيس بلدية فيفاء الدكتور سالم بن علي منيف وعدد من المسؤولين أمس، على موقع الجسر الذي انهار بقرضة بسبب سيول الأمطار وسقوط مركبة به حيث التقوا بصاحب المركبة واطمأنوا على صحته كما اطلعوا على بدء العمل بالموقع بعد تعميد البلدية أحد المقاولين للعمل فورا.

وقد أكد رئيس البلدية أن صيانة الطريق ستتم في وقت قريب جدا مع عمل الحمايات اللازمة ووسائل السلامة المناسبة، حيث إن الانهيار الذي حدث بسبب الأمطار خارج عن إرادة كل الجهات وبسبب ما تتعرض له المحافظة من غزارة الأمطار ونتيجة للسيول المنقولة من قمة الجبل مهيبا بعموم السائقين بمراعاة عدم استخدام الطرق أثناء هطول الأمطار وتوخي الحرص أثناء القيادة وقت هطول الأمطار.

كانت أمطار غزيرة قد هطلت مساء أمس الأول على محافظة فيفاء أدت إلى انقطاع بعض الطرق وتساقط الصخور والأتربة وانقطاع للتيار الكهربائي وتسببت في انهيار جسر في طريق الملك فيصل بفيفاء ما تسبب في سقوط مركبة في نفس الطريق المؤدي إلى منتزه قرضة.

وأوضحت بلدية فيفاء أن جزءا من طريق قرضة تعرض لانهيار في أحد المنعطفات بسبب الأمطار الغزيرة والسيول التي تتعرض لها المحافظة هذه الأيام.

contact us
Nabd
App Store Play Store Huawei Store