Logo
صحيفة يومية تصدر عن مؤسسة المدينة للصحافة والنشر

مساعد وزير الداخلية لشؤون العمليات يتفقد سير العمل والخطط الأمنية لقوة المجاهدين

مساعد وزير الداخلية لشؤون العمليات يتفقد سير العمل والخطط الأمنية لقوة المجاهدين

A A
قام مساعد وزير الداخلية لشؤون العمليات المشرف على الأمن العام رئيس اللجنة الأمنية بالحج الفريق أول سعيد بن عبدالله القحطاني ،اليوم، بزيارة لقوة المجاهدين المشاركة في مهام حج 1439هـ.

ووقف خلال الزيارة على جاهزية وإستعداد قوة المجاهدين ، والإلتقاء بقياداتها الميدانية بحضور مدير عام الإدارة العامة للمجاهدين اللواء منصور بن عبدالله الشدي، وقائد قوة أمن الحج للمجاهدين ماجد بن عبدالهادي بن ختلة ، ونقل لهم تحيات وتقدير صاحب السمو الملكي الأمير خالد الفيصل بن عبدالعزير مستشار خادم الحرمين الشريفين أمير منطقة مكة المكرمة رئيس لجنة الحج المركزية وصاحب السمو الملكي الأمير عبدالعزيز بن سعود بن نايف بن عبدالعزيز وزير الداخلية رئيس لجنة الحج العليا، على الجهود المبذولة.

وأكد الفريق القحطاني ، بعد إستماعه إلى شرح مفصل عن المهام والخطط الأمنية المقدمة من قوة المجاهدين، على الدور البارز لقوة المجاهدين في مهام الحج من كل عام وذلك من خلال مساندتهم لزملائهم بقوات أمن الحج.

وحث في نهاية الزيارة ، الجميع ببذل المزيد من الجهود وتسخير جميع الإمكانيات لتنفيذ توجيهات خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود، وسمو ولي عهده الأمين بتقديم أرقى الخدمات لحجاج بيت الله الحرام .

contact us
Nabd
App Store Play Store Huawei Store