Logo
صحيفة يومية تصدر عن مؤسسة المدينة للصحافة والنشر

"الإنقاذ المائي" يؤكد جاهزيته لمواجهة حوادث السيول بالموسم

"الإنقاذ المائي" يؤكد جاهزيته لمواجهة حوادث السيول بالموسم

يضم غواصين متخصصين في المياه "سيئة الرؤية"

A A
كشف قائد فريق الإنقاذ المائي بالدفاع المدني، الرائد محمد الشهري، أن فريق الإنقاذ المائي المتواجد في حج عام 1439 يقع ضمن تشكيلات الدفاع المدني المتواجدة في المشاعر المقدسة، وهو عبارة عن عدة مجموعات تتواجد في مشعر منى ومزدلفة وعرفة، إضافة إلى المجموعة المتواجدة في قوة الإسناد والطوارئ الجاهزة للتدخل دائمًا متى ما دعت الحاجة لذلك.

وبين الرائد الشهري أن فريق الإنقاذ المائي يهدف لحماية الأرواح والممتلكات من مخاطر الأمطار والسيول وتجمعات المياه، حيث تم تجهيزه بكل الطواقم وأجهزة الغوص الحديثة والقوارب المطاطية وأدوات البحث والإنقاذ، موضحًا أن الشباب المتواجدين في الميدان على تدريب ومستوى متميز، إضافة إلى روح معنوية عالية جدا، حيث يتطلعون لنيل شرف خدمة حجاج بيت الله الحرام.

وبدوره أشاد العريف عضو فريق الإنقاذ المائي بالدفاع المدني، خالد سعيد الشمري، بدور الدولة، رعاها الله، في دعم فرق الإنقاذ المائي، ووفرت كل الإمكانات سواء من معدات وتقنيات، أو مدربين متميزين، مبينا أن أفراد الفريق على استعداد وجاهزية تامة لأي تدخل بشكل سريع، معبرًا عن فخره واعتزازه باختياره وتشريفه لخدمة ضيوفه.

من جانبه أكد عضو فريق الإنقاذ بالدفاع المدني الرقيب أول صالح محمد دخيل القرني أنه وزملاءه جميعا على أهبة الاستعداد والجاهزية الكاملة لنيل شرف خدمة ضيوف الرحمن.

contact us
Nabd
App Store Play Store Huawei Store