Logo
صحيفة يومية تصدر عن مؤسسة المدينة للصحافة والنشر

نور: حماس لاعبي الاتحاد طغى على التركيز.. ودياز لم تظهر له بصمة

No Image

استغرب ترك مكامن القوة للهلال دون قيود.. وقال: إن الفريق يحتاج الانسجام

A A
انتقد محمد نور أسطورة الاتحاد وقائده السابق، أداء الفريق خلال الشوط الأول، مؤكدًا أن المدرب دياز لم تظهر له بصمات واضحة خلال الشوط، كما طالب بين شوطي المباراة بتغيير البرازيلي فالديفيا، وقال: لم يقدم ما يُذكر، ولا بد من تغييره.

وأضاف: الاتحاد لم يقدم ما يشفع ليحقق الأفضلية الميدانية، والحماس طغى على الفريق فغاب التركيز، ومن المفترض أن يهدأ الفريق ويركز؛ لتقديم عرض أفضل.

وبعد المباراة قال نور: الموسم طويل، والأمور مهيأة للاتحاد لتقديم عروض أقوى، لا سيما أنه مدعوم بقاعدة جماهيرية كبيرة ستؤازره في كل المباريات.

استحق الهلال الفوز وكان الأفضل بسيطرته على المباراة.

الاتحاد جديد، وأغلب عناصره يلعبون لأول مرة مباراةً رسميةً، وأمامه موسم كامل لخلق الانسجام، ووجه نور رسالة للاعب سالم الدوسري قائلًا: إنه إن لم يكن أفضل لاعب حاليًّا فهو الثاني، ويستحق أن يلعب في أبرز الدوريات العالمية الإنجليزي أو الإسباني، ولكن هناك فرق بين أداء سالم عن إدورادو، فالأول مجهوده كبير ولكن الثاني يعرف متى يظهر، ويحقق النتائج للهلال.

وعاد نور ليوجه انتقاداته للمدرب دياز، فقال في البداية: لست أنا من ينتقد دياز، فهو مدرب كبير غني عن التعريف، ولكن درب الهلال عام ونصف، ومع ذلك يترك مكامن القوة في الهلال تلعب بأريحية، فالجهة اليسرى كلنا يدرك قوتها في الهلال، ولم يأخذ لهذا حسابًا، كما أن إدواردو هو مفتاح اللعب وحسم المباريات، مع ذلك لم يعبأ دياز بهذا الأمر، وكان عليه أن يقيد التفوق الهلالي ولا يترك لهم السيطرة، وعن رأي ميدو بأن الجهاز الفني المساعد جاء بزي حفلات والعرف أن المدرب وحده من يرتدي البذلة الرسمية، واتفق نور قائلًا أن اللاعب داخل الملعب يتأثر بالجهاز الفني، وفي رده على سؤال وليد الفراج مقدم الاستوديو التحليلي لو كان موجودًا في دكة البدلاء، متى كان الوقت المناسب للتدخل قال: بالطبع بعد هدف التقليص الذي سجله كريم الأحمدي.

وختم نور بتوجيه دعوة للنجم الإنجليزي الشهير جون تيري؛ لمتابعة جماهير نادي الاتحاد؛ حتى يعرف معنى حقيقة الانتماء والتشجيع المميز، ووعد تيري بمتابعة جماهير العميد.

contact us
Nabd
App Store Play Store Huawei Store