Logo
صحيفة يومية تصدر عن مؤسسة المدينة للصحافة والنشر

العميد لإعادة صياغة الانطلاقة.. بالوصل

العميد لإعادة صياغة الانطلاقة.. بالوصل

في ذهاب دور الـ32 لكأس العرب للأندية الأبطال

A A
يستهل فريق الاتحاد مشواره في بطولة كأس العرب للأندية الأبطال بمواجهة ضيفه وشقيقه الوصل الإماراتي، ضمن ذهاب دور الـ32 في اللقاء، الذي سيجمعهما على ملعب مدينة الملك عبدالله الرياضية بجدة.

يأمل العميد في إعادة صياغة انطلاقة الفريق للموسم الجديد، ومسح الخسارة الماضية أمام الهلال على كأس السوبر، والتي كشفت العديد من الأخطاء التكتيكية والفردية، خصوصًا في خط الدفاع الذي سيفتقد للمحترفين الأسترالي جورمان والبرازيلي كارليتو لعدم قيدهما في البطولة العربية ومعهما لاعب الوسط فالديفيا، بالإضافة لغياب المصاب زياد الصحافي، كما سيغيب حارس المرمى فواز القرني لعدم اكتمال شفائه، وفهد المولد بقرار انضباطي من المدرب دياز، بينما سيشارك لأول مرة الثنائي المنتقل حديثًا لصفوف الاتحاد منصور الحربي وعبدالله الشمري، كما يرجح مشاركة عبدالرحمن الغامدي أساسيًا.

ويتواجد في خط المنتصف عدد من الأسماء الجيدة، من ضمنهم لاعبا المحور كريم الأحمدي وجوناس، وصانع الألعاب المميز فيلانويفا، بالإضافة للغامدي والزقعان وخالد السميري ورومارينيو، وفي الهجوم ألكسندر بيزتش والعرياني.

ويسعى الفريق الاتحادي لتحقيق فوز مريح قبل مباراة الإياب في الـ30 من سبتمبر المقبل بزعبيل.

في المقابل يأمل فريق الوصل لتحقيق نتيجة إيجابية بالرغم من افتقاده لأحد أهم أوراقه وهو البرازيلي فابيو دي ليما الذي أجرى عملية جراحية ناجحة في البرازيل قبل أيام، بالإضافة لقائد الفريق وحيد إسماعيل للإصابة.

ولن يكون فريق الوصل صيدًا سهلًا للعميد، نظرًا لكونه يمتلك محترفين أجانب على مستوى عالٍ، أمثال رونالدو مينديز وفينيسوس ليما وكايو كانيدو، ويتوقع أن ينتهج مدربه الأرجنتيني جوستافو كونتيروس طريقة دفاعية مع الاعتماد على الهجمات المرتدة السريعة.

contact us
Nabd
App Store Play Store Huawei Store