Logo
صحيفة يومية تصدر عن مؤسسة المدينة للصحافة والنشر

أخضر السلة يفتتح «الخليجية» بمواجهة إماراتية

أخضر السلة يفتتح «الخليجية» بمواجهة إماراتية

A A
يفتتح منتخبنا للناشئين لكرة السلة اليوم الأحد مشواره في البطولة الخليجية المؤهلة للتصفيات النهائية الآسيوية أمام المستضيف منتخب الإمارات، عند الساعة 6 بتوقيت المملكة وذلك على صالة نادي شباب الأهلي بدبي، في مباراة مهمة نحو التتويج باللقب، كما أن فوز منتخبنا يضعه بالقرب من التأهل للبطولة الآسيوية في ظل انحصار المنافسة على اللقب والتأهل بين السعودية والبحرين والإمارات.

منتخبنا استعد بشكل مبكر وقوي للبطولة من خلال 3 مراحل، الأولى في جدة واستمرت ٢٠ يومًا، بينما المرحلة الثانية في الإسكندرية واستمرت ١٢ يومًا والمرحلة الأخيرة في القاهرة واستمرت ١٠ أيام تحت إشراف المدرب التركي تانير ومساعديه سلمان الثواب ومهند شعبين.

ولعب المنتخب عددًا من المباريات الودية القوية مع بعض الأندية المصرية، وتتمثل مفاتيح المنتخب في التنظيم الدفاعي الجيد واللعب على السرعة والدخول ووجود لاعبي ارتكاز تحت السلة على مستوى جيد وهم عبدالله الحربي وعبدالحميد خيمي ووجود صانع ألعاب مميز هو منتظر الزريقي، مع لاعبي الأجنحة سعد السبيعي وأسامة الزهراني ووجود بدلاء جيدين في دكة الاحتياط.

وكان رئيس الاتحاد عبدالرحمن المسعد تواصل بشكل مستمر مع رئيس البعثة حمود المالكي لتوفير جميع احتياجات المنتخب خلال فترة الإعداد.

contact us
Nabd
App Store Play Store Huawei Store