Logo
صحيفة يومية تصدر عن مؤسسة المدينة للصحافة والنشر

الأهلي مريح.. بدأ الموسم بفوز صريح

الأهلي مريح.. بدأ الموسم بفوز صريح

A A
قطع الأهلي شوطًا كبيرًا للتأهل لدور الـ16 لبطولة كأس العرب للأندية الأبطال، وذلك حينما كسب المحرق البحريني بهدفين نظيفين في لقاء الذهاب ضمن الدور الـ32 من البطولة، على إستاد البحرين الوطني.

سجل الهدف الأول سعيد المولد، وعزز النتيجة عمر السومة.

جاء الشوط الأول بمثابة جس النبض بين الفريقين وجاء مستواه أقل من المتوسط، ولم يجازف المدرب الأرجنتيني بابلو غويدي بكل أوراقه حين أشرك سلمان المؤشر بجانب السومة، وشهد عدة محاولات لخطف هدف من كلا الفريقين ولكن كل المحاولات لم يكتب لها النجاح، وكاد العويس أن يكلف فريقه هدفًا حينما تأخر في إخراج الكرة من منطقة الخطر لتصطدم باسماعيل عبداللطيف لاعب المحرق الذي صوبها فوق العارضة.

وفي الشوط الثاني رمى غويدي بورقته دجانيني لتحرير السومة من الرقابة التي فرضت عليه من دفاع المحرق، وشكلت تحركات دجانيني خلخلة وخطورة على دفاعات الفريق البحريني، حتى نجحت تمريرة لدجانيني بعد تلاعبه بدفاع المحرق وأرسلها لسعيد المولد الذي افتتح التسجيل للأهلي.

ومن كرة ثلاثية بين شيفو الذي أرسل كرة انطلق بها من الجهة اليسرى إلى دجانيني الذي حولها لعمر السومة ليرسلها قوية لشباك المحرق ويعزز النتيجة بالهدف الثاني لتنتهي المباراة بهذه النتيجة والتي سيدخل بها الأهلي لقاء الإياب بارتياح أكبر خاصة أنه سيكون على ملعب مدينة الملك عبدالله الرياضية بجدة.

contact us
Nabd
App Store Play Store Huawei Store