Logo
صحيفة يومية تصدر عن مؤسسة المدينة للصحافة والنشر

بوردو يؤكد انتهاء التفاوض مع هنري

بوردو يؤكد انتهاء التفاوض مع هنري

A A
أكد رئيس نادي بوردو الفرنسي لكرة القدم ستيفان مارتان أمس الثلاثاء انتهاء المفاوضات مع تييري هنري الفائز مع منتخب فرنسا بكأس العالم لكرة القدم عام 1998، الذي رفض عرضا لتدريب الفريق.

وقال مارتان "نعم، نؤكد انتهاء المفاوضات" غداة نبأ حول رفض العرض أوردته شبكة سكاي سبورتس التلفزيونية التي عمل هنري لديها مستشارا رياضيا لأربع سنوات.

وأشارت مصادر أخرى إلى أن عدم تقديم ضمانات لهنري من قبل الصندوق الأمريكي للاستثمارات الذي سيصبح اعتبارا من سبتمبر مالكا للنادي الفرنسي، هي على ما يبدو السبب الرئيس في هذا الرفض.

وكان هنري (41 عاما)، برغم عدم خبرته في المجال التدريبي، الخيار الأول لدى إدارة بوردو لتولي الإشراف على الفريق بعد المدرب الأوروغوياني غوستافو بوييت الذي تم تجميده تمهيدا لإقالته بعد تصريحات أدلى بها الأسبوع الماضي ضد الإدارة، والذي من المرجح أن تصبح إقالته رسميه اعتبارا من الثلاثاء.

وكان هنري، أسطورة أرسنال الإنجليزي، الذي يعتبر طموحا وصاحب طلبات مرتفعة على الصعيد المالي، لوجيستيا ورياضيا في المقام الأول، توصل للوهلة الأولى الى اتفاق مبدئي مع مجموعة "أم 6" التلفزيونية، المالك الحالي لبوردو.

وكان ترشيح هنري لتولي منصب المدرب يحتاج لموافقة ممثلين عن المالك الجديد، الصندوق الأمريكي للاستثمارات، وقد التقاهم الخميس الماضي في نيويورك، واستمرت المفاوضات عدة أيام دون أن يتوصل الطرفان إلى تفاهم.

contact us
Nabd
App Store Play Store Huawei Store