Logo
صحيفة يومية تصدر عن مؤسسة المدينة للصحافة والنشر

لياقة القنوات السعودية 100% في ماراثون الدوري

لياقة القنوات السعودية 100% في ماراثون الدوري

رغم تحملها المسؤولية في ظروف طارئة

A A
أبدت الهيئة الإذاعة والتليفزيون من الوهلة الأولى جاهزية تامة، لتولي مهمة نقل مباريات دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، وبجودة عالية، يستحقها المشاهد السعودي.

وكشفت الهيئة عن ذلك منذ الوهلة الأولى التي نثرت فيها STC

ضبابا حول نيتها في بث المباريات مجانا، كما خطط الجميع لموسم استثنائي من الدوري السعودي، يكون فيه النقل التليفزيوني، جزء من خطة لوضع الدوري السعودي ضمن أفضل عشر دوريات على مستوى العالم.

ففي الوقت الذي لم يتفاعل فيه الناقل الرسمي للمسابقات السعودية، مع الخطط التي أعدتها هيئة الرياضة لموسم استثنائي، كانت هيئة الإذاعة والتليفزيون عند الموعد، وأعلنت صراحة عبر تغريدة لها على حسابها الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي تويتر، وفي خضم الأزمة أمس الأول الأربعاء، حيث قالت « كلام أبو ناصر على متمة. قنواتنا الرياضية وبالتعاون مع هيئة الرياضة، ودعمها، على أتم الاستعداد لنقل دوري الأمير محمد بن سلمان للمحترفين بالجودة التي يستحقها المشاهد السعودي... عسى STC توحي». وأرفقت مع هذه التغريدة صورة لداود الشريان مدير الهيئة مكتوب عليها « لياقتنا 100% «، بما يعني ان الهيئة جاهزة بنسبة 100%

لتولي البث.

وكان المستشار تركي آل الشيخ عبر عن رفضه عن إذاعة مباريات مجانا عبر تطبيق على الهواتف الذكية، ومشدداً على مجانية النقل التليفزيوني، بناء على توجيهات سمو ولي العهد.

وجاء توجيه سمو ولي العهد، ليضع الامور في نصابها الصحيح، نقل الدوري مجاناً وعبر القنوات السعودية، التي ستكون فرس الرهان في المرحلة المقبلة.

contact us
Nabd
App Store Play Store Huawei Store