Logo
صحيفة يومية تصدر عن مؤسسة المدينة للصحافة والنشر

آل الشيخ: الفرق الجماهيرية يجب ألا تلعب في نفس التوقيت

آل الشيخ: الفرق الجماهيرية يجب ألا تلعب في نفس التوقيت

أشاد بإضاءة ملعب الأمير فيصل.. وطالب روابط الجماهير بمواكبة التطور

A A
طالب رئيس اللجنة الأولمبية، رئيس مجلس إدارة الهيئة العامة للرياضة، المستشار تركي آل الشيخ من اتحاد كرة القدم إعادة النظر في جدول كأس دوري الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، بالإضافة إلى أن يكون الحكم الرابع أجنبيًا.

وكتب آل الشيخ عدة تغريدات عبر حسابه الشخصي في موقع التواصل الاجتماعي «تويتر»، فيما يلي نصها: «آمل من الاتحاد السعودي لكرة القدم إعادة النظر مرة أخرى في جدول الدوري.. الفرق الجماهيرية يجب أن لا تلعب في نفس التوقيت، كما آمل من الاتحاد السعودي إعادة النظر في أن يكون الحكم الرابع أجنبيا أيضًا.. إلى أن يصبح الحكم السعودي جاهزًا.

كما أشاد آل الشيخ بإضاءة ملعب الأمير فيصل بن فهد بالملز، حيث كتب تغريدة أثناء مباراة الشباب والاتحاد، جاء نصها: «نشاهد الآن مباراة الشباب والاتحاد، شكرًا للمهندس عبدالرحمن القضيب إضاءة الملعب وصلت إلى ٤٠٠٠ لوكس كأعلى إضاءة ملعب في العالم، فرقت الإضاءة».

وأضاف: «ليت روابط الأندية تعيد النظر في بعض الأهازيج وطريقة التشجيع.. اليوم بصراحة وجدت بعضها مزعجة ولا تتناسب مع التطور! أعتقد بإمكان روابط الهلال والاتحاد والنصر والأهلي والبقية تقديم ما يناسب الموسم الجديد».

contact us
Nabd
App Store Play Store Huawei Store