Logo
صحيفة يومية تصدر عن مؤسسة المدينة للصحافة والنشر

السديس: نجاح الحج ألجم الساعين لتدويل الحرمين

السديس: نجاح الحج ألجم الساعين لتدويل الحرمين

بمناسبة نجاح موسم الحج

A A
أكد الرئيس العام لشؤون المسجد الحرام، والمسجد النبوي، الدكتورعبدالرحمن بن عبدالعزيز، أن نجاح موسم الحج الحالي، ألجم الساعين إلى تدويل الحرمين، والعابثين بأمن واستقرار المملكة.

جاء ذلك خلال كلمته، ضمن حفل تكريم الجهات الحكومية والأهلية والإعلامية، المشاركة في الحج هذا العام، الذي أقامته الرئاسة العامة.

وشدد السديس على أنه كان لتنظيم أعداد الحجاج والعمار هذا العام، وزيادة نسبتهم بما يتفق مع المشاريع التي نفّذت في المسجد الحرام أثره على انسيابية أدائهم للعبادات وراحتهم، وهو ما مثل الرد الملجم لكل من يسعى لزعزعة أمن البلاد، وتدويل الحرمين الشريفين.

وأشاد السديس بالجهود المبذولة في تنفيذ وإنجاح حملتي، (كيف نكون قدوة؟) في موسمها الثاني و(خدمة الحاج والزائروسام فخر لنا) في موسمها السادس، واللتان اشتملتا على عدة فعاليات من محاضرات ولقاءات وزيارات وتوزيع هدايا وكتب وتنفيذ ورش عمل.

وأعرب السديس عن شكره وتقديره وعرفانه لخادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود، وسمو ولي عهده الأمين صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان، وسمو مستشار خادم الحرمين الشريفين أمير منطقة مكة المكرمة رئيس لجنة الحج المركزية، صاحب السمو الملكي الأمير خالد الفيصل، وسمو وزير الداخلية الأمير عبدالعزيز بن سعود، وسمو أمير منطقة المدينة المنورة، الأمير فيصل بن سلمان، على ما تلقاه الرئاسة من اهتمام ورعاية ودعم، مشيدًا بالتعاون البنّاء من الجهات المشاركة، والجهود الكبيرة التي بذلت لخدمة حجاج بيت الله الحرام. كما شكر السديس رجال الأمن على ما بذلوه من جهود كبيرة وأعمال عظيمة تعكس الصورة المشرقة لأبناء هذه البلاد المباركة لحرصهم على خدمة ضيوف الرحمن ولمنسوبي الرئاسة الذين عملوا بروح الفريق الواحد، كما عبر عن تقديره لوسائل الإعلام التي تعمل على تغطية أخبار الرئاسة وإيصال رسالة الأمن والسلام للبشرية كافة.

contact us
Nabd
App Store Play Store Huawei Store