Logo
صحيفة يومية تصدر عن مؤسسة المدينة للصحافة والنشر

الأخضر يكتفي بشوط.. ويتعادل مع بوليفيا بهدفين

No Image

تقدم بهدفين مبكرين.. والأخطاء تكررت

A A
أهدر منتخبنا الوطني فوزًا كان في متناوله، بعدما تقدم 0/2 على ضيفه منتخب بوليفيا، الذي تمكن من الاستفادة من أخطاء لاعبي الأخضر، خصوصًا في خط الدفاع، ليدرك التعادل في اللقاء الودي الذي أقيم أمس على استاد الأمير فيصل بن فهد بالرياض وانتهى بنتيجة 2/2.

استهل منتخبنا المباراة بشكل قوي، وفرض سيطرته على منطقة المناورة، معتمدًا على السرعة في الأداء والتمريرات القصيرة، وتحصل على أول فرصة في الدقيقة الثانية بعد أن راوغ فهد المولد أكثر من لاعب ومرر الكرة ليحيى الشهري صوبها تصدى لها الحارس، وأهدر «رودي» فرصة محققة لبيرو وهو مواجه للعويس، قبل أن يفتتح يحيى التسجيل عند الدقيقة السابعة بتسديدة من داخل المنطقة، وبعد 5 دقائق تحصل البليهي على ركلة جزاء نفذها سالم الدوسري تصدى لها الحارس لترتد الكرة لسالم وضعها في الشباك.

شعر لاعبو منتخبنا بسهولة المهمة، فلعبوا بثقة مبالغ فيها، وارتكب العويس ولاعبو خط الدفاع بعض الهفوات التي لم يستغلها لاعبو بوليفيا، إلى أن حانت الدقيقة 35 وتمكن فيها كامبوس من تقليص النتيجة بهدف من كرة ثابتة.

وفي الشوط الثاني لم يقدم منتخبنا المستوى المأمول منه، ومرر البليهي كرة قصيرة للعويس الذي تعرض للضغط ليشتتها ضعيفة وصلت لريبيرا لكنه تسديدته مرت بجوار القائم، وعند الدقيقة 81 تحصل منتخب بوليفيا على ركلة جزاء بعد أن لامست الكرة يد معتز هوساوي، نفذها مارتنيز بنجاح.

بعدها بدقيقة سدد باهبري كرة قوية ارتدت من القائم الأيسر.

contact us
Nabd
App Store Play Store Huawei Store