Logo
صحيفة يومية تصدر عن مؤسسة المدينة للصحافة والنشر

رؤساء الأهلي ولاعبوه يتسابقون لدعم أسرة قاضي

No Image

A A
قدم صاحب السمو الملكي الأمير خالد الفيصل، مستشار خادم الحرمين الشريفين، أمير منطقة مكة المكرمة عزاءه ومواساته لأسرة الإعلامي خالد قاضي- رحمه الله- وسأل أمير منطقة مكة المكرمة - الله سبحانه وتعالى- أن يتغمد الفقيد بواسع رحمته، وأن يلهم ذويه الصبر والسلوان.

وكان أمس، آخر أيام عزاء الإعلامي خالد قاضي، حيث توافد جموع المعزين لسرادق العزاء، وتقدم الصفوف الأمير فهد بن خالد رئيس النادي الأهلي سابقًا، والأمير فيصل بن خالد بن عبدالله، واللاعب عمر السومة، والنجم السابق أمين دابو الذي كانت تربطه علاقة وطيدة مع الفقيد، بالإضافة إلى جمع من أصدقاء الزميل الراحل من الإعلاميين والرياضيين.

وقد شكرت أسرة الفقيد، جموع المعزين من الأمراء والإعلاميين والرياضيين وبقية شرائح المجتمع ممن واساهم سائلين الله العلي القدير، أن يتغمده بواسع رحمته ويسكنه فسيح جناته.

من جهته أعلن ماجد النفيعي رئيس مجلس إدارة النادي الأهلي تبرعه بـ10 آلاف تذكرة للجماهير الراغبة في حضور مباراة الفريق أمام الحزم مساء الجمعة المقبل، ضمن الجولة الثالثة من دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين على ملعب مدينة الملك عبدالله الرياضية بالجوهرة المشعة، والتي سيذهب دخلها كاملًا لذوي الإعلامي خالد قاضي رحمه الله.

وبدأت إدارة تشغيل الملاعب في توزيع التذاكر التي تكفل بها رئيس النادي الأهلي عند الساعة التاسعة من مساء أمس، عبر منافذ البيع في مقر النادي، إضافة إلى متجر النادي.

على صعيد متصل قدم مهند عسيري مهاجم الفريق 500 تذكرة للجماهير الأهلاوية، دعمًا منه لأسرة الإعلامي خالد قاضي رحمه الله، كما قدم الحارس محمد العويس 333 تذكرة للجماهير.

contact us
Nabd
App Store Play Store Huawei Store